تعلن ، عبر موقعها الإلكتروني عن توفر وظائف هندسية وصيحة لحملة الدبلوم فما فوق، من أجل العمل في فروعها بالرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مدير الإنشاءات: واشترطت المدينة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية أو الهندسة المعمارية، ويشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 8 سنوات في تشييد المباني أو نفس المجال.

• مهندس المشاريع: واشترطت المدينة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية أو الهندسة المعمارية، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في تشييد المباني أو نفس المجال.

• أخصائي علم النفس – الرعاية المنزليةك واشترطت المدينة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير أو البكالوريوس في علم النفس مع التدريب السريري، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين لحملة البكالوريوس، أن يكون حاصل على شهادة (BLS)، وأن يكون مسجل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية (ساري المفعول).

• أخصائي مساعد الأسنان: واشترطت المدينة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص مساعد طبيب الاسنان، وأن يمتلك  خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات.

• مسؤول صرف مواد (5 وظائف): واشترطت المدينة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس تمريض أو دبلوم تمريض أو دبلوم إدارة مواد، ويشترط الإلمام باللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

وأبرزت المدينة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاثنين 1440/10/21 هـ الموافق 2019/06/24م، من خلال الموقع الغلكتروني الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا