انضم الى مجتمع إعلانات الوظائف

للإنظمام اضغط هنا

اتفاقية الاستخدام

موقعنا الالكتروني www.alwdaif.com

باستخدامك لموقع إعلانات الوظائف ، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق على ما ورد فيها.

  1. نحن في موقع إعلانات الوظائف نقوم بنقل الإعلانات الوظيفية من مصادرها الرسمية ، ونحن لا نضمن دقة أو صحة الإعلان ، وتبقى مسؤولية الـتأكيد عليك انت ، ولا تتحمل إدارة الموقع أي خسائر تحدث لك من خلال عرضنا لهذه الإعلانات.
  2. نحن لا نتقاضى أي مبالغ مالية مقابل التوظيف ، ولسنا وسطاء توظيف لدى أي جهة أخرى ، ما نقوم به هو فقط عرض إعلانات الوظائف لتلك الجهات ، لذلك نحن غير مسؤولين عن أي جهة تطلب منك مبالغ مالية مقابل الوعد بالتوظيف ، ولا نتحمل الاضرار المادية أو المعنوية التي تحصل لك.
  3. نوفر من خلال الإعلانات روابط خارجية ، هذه الروابط تقوم بتحويلك لموقع أخرى قد يكون رابط تقديم او ايميل الجهة المعلنة للتوظيف ، نحن لا نسيطر ولا نتحكم بالروابط الخارجية ، وغير مسؤولين عنها أو عن الاضرار التي تحصل لك من خلال روابط خارجية موجودة في موقعنا ، وتبقى مسؤولية التأكد منها عليك انت.
  4. نضع بالموقع شعارات لجهات خارجية ، حقوق الملكية لهذه الشعارات هي ملك لأصحابها وليس لنا ، اذا وجدت شعار لشركتك او جهتك وترغب في ازالتها من الموقع نرجو منك التواصل معنا من خلال نموذج الاتصال : اضغط هنا ، وسوف نقوم بإزالتها في اقرب وقت.
  5. اذا وجدت اعلان وظيفي يخص شركتك أو جهتك ، وترغب في إزالة هذه الإعلان ، نرجو منك التواصل معنا من خلال نموذج اتصل بنا : اضغط هنا ، وسوف نقوم في اقرب وقت بإزالة هذا الإعلان.
  6. لا نقدم خدمات الاشتراكات المدفوعة بموقعنا ، تصفح الموقع أو الاشتراك في القائمة البريدية أو وسائل التواصل الاجتماعي مثل ( الواتساب ، سناب شات ، تويتر ، انستقرام ، تليجيرام ، قوقل بلس ) وغيرها من الخدمات ، هي جميعها خدمات مجانية تقدم للزوار ، لذلك لسنا مسؤولين عن أي جهة خارجية تتقضى منك أموال مقابل الاشتراك بإحدى خدماتنا.
  7. نقدم خدمات الإعلانات التجارية ( النصوص أو البانرات ) المدفوعة من خلال ( موقعنا أو وسائل التوصل ) الخاصة بنا ، وجميع هذه الخدمات مدفوعة وليست مجانية.
  8. جميع الاتفاقات التجارية أو التعاونية تتم من خلال مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا  أو من خلال الاتصال بنا على جوال / واتس : 00966533465740 ، ولا نتعامل بغير هذه الوسائل المتاحة ، وغير مسؤولين عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني تتم بغير هذه الوسائل المعلنة.
  9. نضع بالموقع إعلانات تجارية ( قوقل ادسنس ) وتخضع هذه الإعلانات الى سياسة الخصوصية ، نرجو منك الاطلاع عليها وفهمها جيداً ، ولسنا مسؤولين عن أي اضرار مادية أو معنوية تلحق بك بسبب تلك الإعلانات.

قروبات إعلانات الوظائف عبر الواتساب

ان انضمامك الى قروبات إعلانات الوظائف يعد موافقة منك صريحه لشروط واتفاقيه الاستخدام:

  1. ان انظمامك الى قروبات اعلانات الوظائف يتطلب منك دفع رسوم الخدمة.
  2. في قروبات إعلانات الوظائف نقوم بنشر العديد من الوظائف الشاغرة والتي ننقلها من مصادرها الرسمية حيث يوجد لكل وظيفه رابط للتقديم هذه الروابط لا نتحكم بها وهي روابط خارج الموقع، لذلك نحن غير مسؤولون عن أي اضرار تحدث لك نتيجة تلك الروابط وتبقى المسؤولية عليك انت.
  3. نحن نقدم خدمات الإعلان المدفوع، حيث نقوم بشكل يومي بنشر العديد من الإعلانات التجارية بالقروبات، ونحن لا نقدم ضمانات لصحة تلك الإعلانات، وغير مسؤولون عن أي اضرار ماديه او معنويه وتبقى مسؤولية التعامل مع تلك الإعلانات عليك انت.
  4. ان تعاملك مع المعلنين وتحويل الأموال لهم مقابل شراء منتجات او خدمات تحت مسؤوليتك انت ، ونحن لا نقدم ضمانات وغير مسؤولين عن أي عمليات نصب او احتيال وتبقى مسؤولية التأكد من مصداقية صاحب الإعلان عليك انت.
  5. بانضمامك لقروبات إعلانات الوظائف فانك توكد احترامك لجميع الأعضاء وعدم مراسلتهم او ازعاجهم على الخاص.
  6. ان استخدامك للروابط المرسلة سواء الرسائل الوظيفية او الرسائل التجارية تمت بمحض ارادتك ونحن غير مسؤولون عن أي اضرار معنوية او ماديه جراء تعاملك مع تلك الرسائل وتبقى المسؤولية عليك انت.

قناة إعلانات الوظائف عبر التلقرام

ان انضمامك الى قناة إعلانات الوظائف عبر تطبيق التلقرام يعد موافقة منك صريحه لشروط واتفاقيه الاستخدام:

  1. في قناة إعلانات الوظائف عبر تطبيق التلقرام نقوم بنشر العديد من الوظائف الشاغرة والتي ننقلها من مصادرها الرسمية حيث يوجد لكل وظيفه رابط للتقديم هذه الروابط لا نتحكم بها وهي روابط خارج الموقع، لذلك نحن غير مسؤولون عن أي اضرار تحدث لك نتيجة تلك الروابط وتبقى المسؤولية عليك انت.
  2. نحن نقدم خدمات الإعلان المدفوع، حيث نقوم بشكل يومي بنشر العديد من الإعلانات التجارية بالقروبات، ونحن لا نقدم ضمانات لصحة تلك الإعلانات، وغير مسؤولون عن أي اضرار ماديه او معنويه وتبقى مسؤولية التعامل مع تلك الإعلانات عليك انت.
  3. ان تعاملك مع المعلنين وتحويل الأموال لهم مقابل شراء منتجات او خدمات تحت مسؤوليتك انت ، ونحن لا نقدم ضمانات وغير مسؤولين عن أي عمليات نصب او احتيال وتبقى مسؤولية التأكد من مصداقية صاحب الإعلان عليك انت.
  4. بانضمامك لقناة إعلانات الوظائف عبر تطبيق التلقرام فانك توكد احترامك لجميع الأعضاء وعدم مراسلتهم او ازعاجهم على الخاص.
  5. ان استخدامك للروابط المرسلة سواء الرسائل الوظيفية او الرسائل التجارية تمت بمحض ارادتك ونحن غير مسؤولون عن أي اضرار معنوية او ماديه جراء تعاملك مع تلك الرسائل وتبقى المسؤولية عليك انت.

خدمة واتس إعلانات الوظائف

ان انضمامك الى واتس إعلانات الوظائف يعد موافقة منك صريحه لشروط واتفاقيه الاستخدام:

  1. انت توافق على جمع المعلومات الخاصة بك مثل اسمك والجنس ورقم جوالك ومؤهلك العلمي والمنطقة التي تسكن بها والرغبات الوظيفية من أجل استخدامها في فلترة الوظائف المناسبة لك.
  2. أنت تسمح لنا بشكل صريح بأن نقوم بالنيابة عنك بأرسال الوظائف الى رقمك المشترك به من خلال رقم الخدمة التالي: 966501505282
  3. تقتصر جميع خدماتنا على نشر إعلانات الوظائف فقط ولا نقدم خدمات التوظيف المباشر ولا نتقاضى أموال مقابل توظيفك.
  4. نوفر من خلال الإعلانات روابط خارجية ، هذه الروابط تقوم بتحويلك لموقع أخرى قد يكون رابط تقديم او ايميل الجهة المعلنة للتوظيف ، نحن لا نسيطر ولا نتحكم بالروابط الخارجية ، وغير مسؤولين عنها أو عن الاضرار التي تحصل لك من خلال روابط خارجية موجودة في موقعنا ، وتبقى مسؤولية التأكد منها عليك انت.
  5. يحق لكل مشترك جديد بخدمة واتس إعلانات الوظائف أشتراك مجاني مدته 60 يوم كما يحق لنا الغاء اشتراكك المجاني بدون ذكر الأسباب.
  6. في حال قررت الغاء الخدمة المدفوعة جميع الرسوم المدفوعة مقابل اشتراكك بخدمة واتس إعلانات الوظائف غير مستردة.
  7. اذا رغبت في بالاشتراك سواء شهرياً او سنوياً يجب دفع الرسوم مقدماً.
  8. في حال رغبتك بتجديد الاشتراك يجب دفع الرسوم المطلوبة قبل 5 أيام من تاريخ انتهاء اشتراكك لضمان عدم انقطاع الخدمة وفي حال عدم السداد سوف يتم إيقاف الخدمة بعد انتهاء اشتراكك فوراً.
  9. لا يوجد لدينا وكلاء لبيع الاشتراكات بجميع خدمات صحيفة إعلانات الوظائف وجميع الخدمات المدفوعة يتم طلبها بشكل مباشر عبر الأرقام الرسمية التالية : 966533465740 أو 966501505282 ولسنا مسؤولين عن أي معاملات مالية تتم خارج ارقام الخدمة المخصصة.
  10. أن سوء استخدامك لخدماتنا يعرض جميع اشتراكاتك المجانية أو المدفوعة للحذف ولا يحق لك المطالبة بأي أموال مدفوعة لقاء الاشتراكات او بيع الخدمات من قبل صحيفة إعلانات الوظائف.

وسائل التواصل الاجتماعية

ان انضمامك الى أحدى حساباتنا التالية ( تويتر ، سناب ، فيسبوك ، تيك توك ، اليوتيوب ، الواتساب، التلقرام)  يعد موافقة منك صريحه لشروط واتفاقيه الاستخدام:

  1. أن ارسال الردود السيئة أو محاولة الاضرار بسمعة الموقع أو الإدارة او احد الموظفين يعرضك للمسائلة القانونية.
  2. أن استخدامك لأحدى وسائل التواصل الاجتماعي يعد موافقة منك صريحة بشروط واتفاقية الخدمة.
  3. في جميع وسائل التواصل الاجتماعي نقوم بنشر العديد من الوظائف الشاغرة والتي ننقلها من مصادرها الرسمية حيث يوجد لكل وظيفه رابط للتقديم هذه الروابط لا نتحكم بها وهي روابط خارج الموقع، لذلك نحن غير مسؤولون عن أي اضرار تحدث لك نتيجة تلك الروابط وتبقى المسؤولية عليك انت.
  4. نحن لا نتقاضى أي مبالغ مالية مقابل التوظيف ، ولسنا وسطاء توظيف لدى أي جهة أخرى ، ما نقوم به هو فقط عرض إعلانات الوظائف لتلك الجهات ، لذلك نحن غير مسؤولين عن أي جهة تطلب منك مبالغ مالية مقابل الوعد بالتوظيف ، ولا نتحمل الاضرار المادية أو المعنوية التي تحصل لك.
  5. نوفر من خلال الإعلانات روابط خارجية ، هذه الروابط تقوم بتحويلك لموقع أخرى قد يكون رابط تقديم او ايميل الجهة المعلنة للتوظيف ، نحن لا نسيطر ولا نتحكم بالروابط الخارجية ، وغير مسؤولين عنها أو عن الاضرار التي تحصل لك من خلال روابط خارجية موجودة في موقعنا ، وتبقى مسؤولية التأكد منها عليك انت.

الإعلانات التجارية

  1. نحن نتعامل في جميع خدماتنا مع اطراف ثالثة او جهات خارجية لغرض الإعلان في احدى خدماتنا والتي تعتبر مصدر دخل للموقع واستخدامك لأحدى خدماتنا تعد موافقة منك لاستقبال الإعلانات التجارية.
  2. نحن لا نتحمل أي اضرار معنوية أو مادية لقاء عمليات النصب او الاحتيال او عمليات تحويل الأموال لأي اطراف ثالثة او جهات خارجية حتى لو كان الإعلان لهم من خلال احدى خدماتنا وانت المسؤول عن أي اضرار.
  3. اذا رغبت بالإعلان في احدى خدماتنا فيجب دفع رسوم الإعلان مقدماً وهذه الرسوم غير مستردة.
  4. للمعلن نحن لا نضمن لك زيادة مبيعاتك او نجاح الإعلان لدينا وكل ما نلتزم به هو عرض الإعلان للزوار او المشتركين في احدى وسائل التواصل الاجتماعي.

شروط عامة

ان انضمامك الى أي من خدمات صحيفة إعلانات الوظائف المجانية أو المدفوعة سواء عبر الموقع الالكتروني الرسمي أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي يعد موافقة منك صريحه لشروط واتفاقيه الاستخدام:

  1. في جميع خدماتنا نحن لا نتقاضى أي أموال بمقابل توظيفك أو الوعد بالتوظيف وتكمن خدماتنا فقط بنشر إعلانات الوظائف عبر الموقع الالكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعية أو عبر الخدمات المجانية أو المدفوعة.
  2. أن انضمامك الى خدماتنا المجانية أو المدفوعة تعني موافقة صريحة منك لشروط واتفاقيه الاستخدام بما في ذلك سياسة الخصوصية وجمع المعلومات لغرض الدعاية والاعلان ولتحسين تجربة المستخدم.
  3. بعض الخدمات لدينا مدفوعة وليست مجانية ويتطلب الاشتراك بها دفع رسوم شهرية أو سنوية أو رسوم تدفع لمرة واحدة فقط ويجب عليك دفع الرسوم مقدماً للحصول على الخدمة وتعبر الرسوم غير مستردة.
  4. أن الإعلان في موقعنا أو في أحدى وسائل التواصل الاجتماعية التابعة لنا تتطلب دفع رسوم مقدماً وهي غير مستردة ، ولا نضمن لك نجاح الإعلان من عدمه.
  5. أن محاولة الإساءة أو الاضرار بالموقع الالكتروني أو احدى وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا يعرضك للمسائلة القانونية.
  6. انت توافق على زيارة هذه الصفحة باستمرار للاطلاع على أي شروط جديدة تطرأ على الخدمة.

إخلاء المسؤولية

  • لا نتحمل أي اضرار مادية أو معنوية تلحق بك بسبب ( الإعلانات الوظيفية المدرجة أو الإعلانات التجارية أو وصلات الروابط الخارجية ، او سوء استخدامك للموقع ، أو أي اضرار أخرى ) سواء في موقعنا الالكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، أو في جميع خدماتنا المجانية أو المدفوعة ، وتبقى تحت مسؤوليتك انت.
زر الذهاب إلى الأعلى