وظائف شركات

شركة تطوير التعليم القابضة تعلن عن وظائف إدارية وتقنية شاغرة في ثلاث مناطق

تفاصيل الإعلان

تعلن شركة تطوير التعليم القابضة، عن طرح وظائف شاغرة للرجال والنساء، في المجالات الإادرية والتقنية والتربية الخاصة للعمل في الخبر وبريدة والرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• أخصائي نطق وتخاطب (للرجال والنساء – الخبر): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس علوم تطبيقية (مسار نطق وتخاطب)، وسوف يتم العمل في  مركز الخدمات المساندة للتربية الخاصة بالخبر.

• فني تقنية معلومات (للرجال والنساء – بريدة): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم أو بكالوريوس تخصص (تقنية معلومات) أو ما يعادلها، وسوف يتم العمل في مركز الخدمات المساندة للتربية الخاصة ببريدة.

• أخصائي نفسي (للرجال والنساء – الخبر): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس علم نفس، وسوف يتم العمل في مركز الخدمات المساندة للتربية الخاصة بالخبر.

• أخصائي علاج وظيفي (للرجال والنساء – بريدة): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس تخصص علوم تطبيقية (علاج وظيفي)، وسوف يتم العمل في مركز الخدمات المساندة للتربية الخاصة ببريدة.

• أخصائي نطق وتخاطب (للرجال والنساء – بريدة): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس علوم تطبيقية (مسار نطق وتخاطب)، كما إن العمل في مركز الخدمات المساندة للتربية الخاصة ببريدة.

• أخصائي سمعيات (للرجال والنساء – بريدة): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس علوم تطبيقية (مسار سمعيات)، كما إن العمل في مركز الخدمات المساندة للتربية الخاصة ببريدة.

• أخصائي علاج طبيعي (للرجال والنساء – الخبر): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس تخصص علوم تطبيقية (علاج طبيعي)، حيث إن العمل في مركز الخدمات المساندة للتربية الخاصة بالخبر.

• أخصائي سمعيات (للرجال والنساء – الخبر): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس علوم تطبيقية (مسار سمعيات)، كما إن مركز الخدمات المساندة للتربية الخاصة بالخبر.

• أخصائي تربية خاصة (للرجال والنساء – الخبر): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس تربية خاصة، حيث إن  العمل مركز الخدمات المساندة للتربية الخاصة بالخبر.

• مدير قسم الموارد البشرية (للرجال والنساء – الرياض): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة أعمال، إدارة عامة) مع خبرة 5 سنوات في التوظيف والتدريب وإجادة اللغة الإنجليزية، حيث إن العمل في مركز الأمير سلطان للخدمات المساندة للتربية الخاصة.

وأبرزت الشركة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الخميس 1440/09/04 هـ الموافق 2019/05/09م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى