وظائف مدنية

مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب يعلن عن وظائف إدارية شاغرة

وظائف مركز الأمير سلطان

اهلا وسهلا بكم متابعي اعلانات الوظائف ، يسرنا ان نتابع معكم خلال الساعات القادمة جديد الوظائف الحكومية ، حيث اعلن مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة وذلك من خلال موقعه الرسمي الخاص بالتوظيف ،  عن توفر عدد من الوظائف الإدارية والتقنية الشاغرة ، حسب التفاصيل التالية :

الوظائف الشاغرة :

  1. مساعد شخصي
    – المؤهلات المطلوبة : بكالوريوس أو دبلوم سنتين في تخصص (السكرتارية، اللغة الإنجليزية، إدارة المكاتب) مع خبرة 3 سنوات في مجال السكرتارية.
  2. أخصائي تطبيقات
    – المؤهلات المطلوبة : بكالوريوس تخصص (علوم حاسب، هندسة حاسب، نظم معلومات) مع خبرة حديثة لمدة سنة في تطوير التطبيقات والبرمجة.
  3. مساعد شخصي
    – المؤهلات المطلوبة : دبلوم سنتين في تخصص (السكرتارية، إدارة المكاتب، إدارة المستشفيات، اللغة الإنجليزية) أو ما يعادلهم من معهد معترف به.
  4. مشرف الخدمات المنزلية
    – المؤهلات المطلوبة : درجة البكالوريوس في إدارة الفنادق والضيافة أو ما يعادلها.
  5. عامل
    – المؤهلات المطلوبة : الشهادة الإبتدائية.

موعد التقديم :

التقديم متاح الان ، ولغاية تاريخ 1439/11/18هـ.

رابط التقديم

للتقديم اضغط هنا


اقرأ ايضا :


معلومات حول مركز الأمير سلطان للأمراض و جراحة القلب

ليتم بعد ذلك تعديل المسمى ليصبح (مركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة) برئاسة اللواء الطبيب خلف بن علي بن خلف الخلف الجرواني الشمري لتبدأ مرحلة جديدة من التطور والزيادة في الإنتاجية الطبية بفضل ما توفر من إمكانيات على المستويين الطبي والتقني وتحول إلى صرح طبي بعد أن كان جناحاً صغيراً ليصبح مركزاً شامخاً بمبنى مستقل يشتمل على أربع طوابق بالإضافة إلى القبو..ويكيبيديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى