تفاصيل الإعلان

تعلن جميعة إسهام للإرشاد الاجتماعي في عرعر، عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء، لحملة الدبلوم والبكالوريوس، للعمل بعدد من المسميات المتاحة.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• باحث / باحثة إجتماعية: واشترطت الجمعية؛ أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، كما يشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (علم الاجتماع، خدمة اجتماعية، علم النفس) أو ما يعادلها، ويشترط أن يكون متفرغاً للعمل، ويشترط أن يكون من سكان مدينة عرعر، ويشترط أن يمتلك القدرة على عمل البحث الاجتماعي المكتبي والميداني، كما يجب اجتياز المقابلة الشخصية، حيث إن الدوام ثمان ساعات مقسمة على فترتين (8 إلى 12) صباحاً و (4 إلى 8) مساءً.

• محاسب: واشترطت الجمعية؛ أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وأن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة) أو دبلوم (محاسبة) أو ما يعادلها، كما يشترط أن يكون متفرغاً للعمل، ويشترط أن يكون من سكان مدينة عرعر، ويشترط إجادة العمل على البرامج المحاسبية، حيث إن الدوام ثمان ساعات مقسمة على فترتين (8 إلى 12) صباحاً و (4 إلى 8) مساءً.

وأبرزت الجمعية؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/10/23 هـ الموافق 2019/06/26م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الروابط التالية:

 باحث / باحثة إجتماعية: اضغط هنا

مُحاسب: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا