تعلن الهيئة العامة للمنافسة (GAC) من خلال موقعها الإلكتروني للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة للعمل بمجال الدعم الإداري، في مقر الهيئة بمدينة الرياض، وذلك حسب التفاصيل التالية:

الوظائف

– مساعد إداري.

الوصف الوظيفي:

– التنسيق والتواصل مع المعنيين داخل الهيئة وإدخال البيانات في الأنظمة الإلكترونية، وجمع المعلومات وإعداد المراسلات والتقارير لتقديم الدعم والمساندة في الإدارة بما يمكنهم من القيام بمهاهم التخصصية بالأوقات المناسبة وفق معايير الجودة المتبعة.

المهام والمسؤوليات:

1. يتواصل مع الوحدات التنظيمية في الهيئة لتزويدهم بالمعلومات والتقارير المطلوبة في الأوقات المناسبة ويقدم الدعم لهم ويرد على أسئلتهم واستفساراتهم المتعلقة بإدارة الموارد البشرية بالتنسيق مع الأخصائيين في الإدارة.
2. ينسق مع موظفي الإدارة لتحديد احتياجاتهم من متطلبات تنفيذ مبادرات ومشاريع الإدارة ويعمل على توفيرها من الوحدات التنظيمية المعنية من أجل تقديم خدمات الموارد البشرية بكفاءة وفعالية.
3. يمثل حلقة اتصال الإدارة مع إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي لتوفير كافة البيانات والتقارير المتعلقة بمؤشرات أداء الإدارة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المعنيين.
4. يجمع ويبحث عن البيانات والمعلومات المتعلقة بالموارد البشرية ويُحللها للمساعدة في إعداد التقارير والدراسات الخاصة بالإدارة.
5. يشارك في تنظيم وتنفيذ الفعاليات والأنشطة والمبادرات المرتبطة بالموارد البشرية من أجل تقديم الدعم لكافة الوحدات المعنية والموظفين وتوثيق كافة الجوانب المتعلقة بها.
6. يدخل البيانات ويستخرج المعلومات والتقارير من الملفات والأنظمة الإلكترونية من أجل توفيرها للمستخدمين في الأوقات والجودة المناسب

المؤهل التعليمي:

– درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو في تخصصات ذات صلة.
– مهارات التواصل بفعالية .

طريقة التقديم

– التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا