تعلن الهيئة العامة للأوقاف بمدينة الرياض ممثلة في (قسم استقطاب الكفاءات) من خلال موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) عن طرح وظائف إدارية وقانونية وتقنية لحملة البكالوريوس، وذلك حسب التفاصيل التالية:

الوظائف

1- مدير علاقة علاقات المستفيدين:
– التواصل مع المستفيدين لاستكمال الوثائق والمستندات اللازمة لتحديث بياناتهم واتمام عملية صرف الاستحقاقات.
– مراجعة وتدقيق بيانات المستفيدين أو الجهات المستفيدة التحقق من حفظها حسب السياسات والإجراءات المعتمدة باستخدام قواعد البيانات المخصصة لهذا الغرض.
– تحليل استفسارات المستفيدين وتحديد تحديث الأسئلة الأكثر شيوعاً وإعداد الردود عليها وعرضها على الرئيس المباشر قبل نشرها في القنوات المُعتمدة لذلك.
– التواصل الاستباقي مع المستفيدين بصفة دورية لسماع التحديات والاشكاليات التي قد تواجههم  وجمع مرئياتهم بخصوص فرص التطوير.

2- أخصائي مساعد تحليل شروط الواقفين:
– المساهمة في تحليل شروط الأوقاف الأهلية والذرية وتحديد المصارف المناسبة.
– المساهمة في تحليل صكوك الأوقاف لتحديد مجالات الصرف وفقاً لشروط الواقفين.
– المشاركة في تحديد الأوقاف التي تغذي كل محفظة من محافظ المصارف.
– المساهمة في تصنيف وتحليل محافظ مصارف الأوقاف بالتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية وفقاً لشروط الواقفين والاحتياجات التنموية والمستفيدين والأهداف الاستراتيجية والتشغيلية للهيئة.

3- باحث أول الشؤون القانونية:
– مواكبة التحديثات على الأنظمة واللوائح المحلية والعالمية ذات الصلة بالهيئة والعمل الوقفي والمساهمة في تحديد انعكاساتها على أنظمة وقوانين وشراكات الهيئة.
– استلام وتحليل المعاملات والطلبات من المحافظ والإدارات الأخرى المتعلقة بتقديم الاستشارات والراي القانوني، والمشاركة في وإبداء الرأي النظامي والتوصيات وعرضها على مدير الإدارة إعدادا لإصدارها للجهات المعنية.
– المساهمة في تقديم الرأي القانوني عند إعداد وتطوير ومراجعة وصياغة مشاريع أنظمة ولوائح وسياسات وإجراءات وقرارات وتعاميم الهيئة الداخلية.

4- أخصائي أول تطوير التطبيقات المؤسسية:
– استلام وتنفيذ خطط تصميم التطبيقات وفهمها، وإعداد خطط لكتابة الأكواد البرمجية واختبارها، وتحديد الإطار الزمني ومراحل التنفيذ.
– تصميم النماذج الإبداعية وفقا للمواصفات المطلوبة لإنشاء تطبيقات الهيئة.
– تطوير بنية الواجهة الأمامية للنظام وتطوير الأنظمة الخلفية.
– التحقق من تصميم تفاعلات المستخدم على التطبيقات.

5- أخصائي أول المشتريات:
– تنفيذ المتطلبات الشرائية لمبادرات ومشاريع الهيئة بالتنسيق مع الإدارة العامة للاستراتيجيات بصفة سنوية.
– تقدير متطلبات الهيئة الشرائية التشغيلية وتحليلها لتحديد النوعيات والكميات المثلى بالتنسيق مع الإدارات والاقسام المعنية.
– مراجعة تنفيذ خطة الأعمال والمشتريات السنوية التي تحتاجها الهيئة استنادا إلى احتياجات المبادرات والمشاريع الاستراتيجية والخطط التشغيلية والأولويات المحددة وعرضها على رئيس القسم والمعنيين إعدادا لاعتمادها.

موعد التقديم:

– التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الإثنين بتاريخ 1444/02/23هـ الموافق 2022/09/19م

طريقة التقديم:
– التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا