تعلن شركة الاتصالات السعودية (حلول) بالتعاون مع مؤسسة محمد بن سلمان (مسك) عن فتح باب التقديم في برنامج (التدريب على رأس العمل)، وذلك حسب التفاصيل التالية:

 

مسك x حلول الاتصالات السعودية للتدريب

– تقدم حلول الاتصالات السعودية فرصة تدريبية حصرية، حيث ستعمل مع فريق الشركة وتكتسب المعرفة. نعتمد على فريق من المبتكرين الطموحين. ودائمًا ما نبحث عن المبدعين والمفكرين والمبتكرين الموهوبين الذين يرغبون في إحداث فرق. فاغتنم هذه الفرصة التدريبية لدى واحدة من أبرز المؤسسات لترتقي بمسيرتك المهنية وتكتسب خبرة عملية ستساعدك على النجاح في المستقبل
– تهدف برامج التدريب على رأس العمل من مسك إلى تمكين الشباب السعودي الموهوب من الخريجين الجدد والمهنيين الشباب للانطلاق في حياتهم المهنية من خلال تقديم الفرص المهنية لهم بالتعاون مع منظمات دولية ومحلية رفيعة المستوى.

نظرة عامة عن الشركة

– هي شركة رائدة في تمكين التحوّل الرقمي والمقدم الأول لخدمات تقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية، وهي الشركة الداعمة للقطاعين العام والخاص في رحلة التحوّل وصولًا إلى عصر رقمي جديد. تقدم شركة حلول الاتصالات السعودية إلى عملائها مجموعة واسعة من الحلول التقنية المتكاملة لتعزيز عملياتهم اليومية والارتقاء بمستواها. وقد صُممت خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأساسية بالشركة لتمكين الشركات وتحسين إدارتها وتوسيع نطاق أعمالها.
– أطلقت شركة حلول الاتصالات السعودية عملياتها منذ عقود مضت وقدمت خدماتها حتى الآن لنحو 24,000 عميل في 35 مدينة بالمملكة العربية السعودية وفي قطاعات رئيسية، بما في ذلك الخدمات المالية والرعاية الصحية والتعليم. يعمل لدى شركة حلول الاتصالات السعودية نحو 1500 موظف، منهم 1000 موظف مؤهّل في مجالات الأعمال والتقنيات الرئيسية

نبذة عن البرنامج

– تقدم حلول الاتصالات السعودية فرصة تدريبية حصرية، حيث ستعمل مع فريق الشركة وتحصل على فهم عميق لأعمالها وتتواصل مع الخبراء في مجال التكنولوجيا وتكتسب المعرفة ولتحقيق هدفنا الطموح المتمثل في تمكين التحول الرقمي في جميع أنحاء المملكة، نعتمد على فريق من المبتكرين الطموحين. ودائمًا ما نبحث عن المبدعين والمفكرين والمبتكرين الموهوبين الذين يرغبون في إحداث فرق.

تفاصيل

1- المكان (الرياض).
2- تاريخ بدء البرنامج التدريبي (16 أكتوبر 2022م)
3- مدة التدريب (3 أشهر).
4- الجمهور المستهدف (حديثي التخرج بمرحلة البكالوريوس).

الشروط

– التقديم متاح للسعوديين فقط.
– حديثي التخرج بدرجة البكالوريوس.
– المعدل التراكمي: 4 من 5 أو 3.2 من 4.
– مهارة فائقة بالتحليل الكمي والنوعي.
– مهارات التواصل – الذكاء العاطفي.
– مهارات اتصال ممتازة باللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.
– الفضول الفكري والرغبة في البحث عن فرص لتطوير مهارات جديدة.
– مهارات تنظيمية فائقة واهتمام شديد بالتفاصيل.
– معرفة عملية بمجموعة برامج مايكروسوفت أوفيس.

التخصصات المطلوبة

– إدارة نظم المعلومات (MIS).
– هندسة الحاسوب.
– هندسة الشبكات.
– علوم الحاسوب.
– تقنية المعلومات.
– نظم المعلومات .

موعد التقديم

– التقديم متاح حالياً وينتهي التقديم يوم الثلاثاء بتاريخ 1444/02/24هـ الموافق 2022/09/20م.

طريقة التقديم

– التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا