مدة دورة قوات امن المنشآت 1444 هي من الأسئلة التي يطرحها كافة الأشخاص في وقتنا الحالي، خاصة عقب إعلان نتائج القبول في امن المنشآت على رتبة جندي، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن مدة الدورة بشكل تفصيلي والتي تم الكشف عنها من قبل المؤسسة العسكرية.

نتائج القبول النهائي في قوات أمن المنشآت 1444

تعلن قوات أمن المنشآت مُمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج القبول النهائي لقوات أمن المنشآت على رتبة (جندي)، وذلك حسب التفاصيل التالية:

شروط حضور دورة امن المنشآت 1444

1- يمنع دخول أدوية طبية وفي حال الضرورة يجب الإفصاح عنها بالتفصيل عند التحضير.
2- يمنع إحضار الملابس المدنية (الثوب، الشماغ، والأدوات الحادة، النظارات الشمسية، وغيرها…).
3- يمنع دخول الدخان ومايتعلق به، ولايسمح بإستخدام جميع أجهزة الاتصالات والتسجيل والتصوير والأجهزة الذكية داخل المعهد أو المركز.
4- يمنع على الطالب حضوره لمركز التدريب بسيارته الخاصة ولن يسمح بدخول السيارات أو الوقوف بجانب الأسوار ويتحمل الطالب كامل المسؤولية عند المخالفة.

مدة دورة قوات امن المنشآت 1444

نظراً للوضع الراهن وتطبيق الإجراءات الإحترازية للدورات التدريبية سوف تكون الدورة لمدة 3 أشهر داخلية (بدون خروج أو زيارة)، لايسمح بدخول الدورة من لم يكن مكتمل التحصين وفقًا للحالة في تطبيق توكلنا (محصن) ويستثنى من ذلك الفئات المستثناة من أخذ اللقاح وفق ما يظهر في تطبيق توكلنا.

ثانياً: المستندات المطلوبة عند التحضير

1- أصل الهوية الوطنية مع عدد (4 صور منها) .
2- صور ملونة مقاس 3*4 مكشوف الرأس وحلاقة صفر مع لبس الزي المخصص للدورة على أن تكون خلفية جميع الصور باللون الأبيض مع كتابة الإسم والسجل المدني خلف كل صورة منها (عدد 4 صور).
3- إحضار آيبان لحساب بنكي مصدق (يجب أن يكون مفعل ومحدث).
4- عدد 1 دفتر (100) ورقة + عدد 2 قلم أزرق + ملف علاقي أخضر.
5- الحضور للمركز بلبس الرياضة المطلوب منك في فقرة (1) من المتطلبات لدخول الدورة.