نتابع معكم وظائف مؤسسة قطرات اللؤلؤ لخدمات الإعاشة 2021 حيث أعلنت مؤسسة قطرات اللؤلؤ لخدمات الإعاشة القائمة بتنفيذ عقد تأمين التغذية المطهية لكل من (مستشفى وادي الدواسر العام، مستشفى الأفلاج العام وحوطة سدير) بمنطقة الرياض التابعة لوزارة الصحة عن توفر وظائف شاغرة، وذلك حسب التفاصيل التالية:

وظائف مؤسسة قطرات اللؤلؤ لخدمات الإعاشة 2021

1- مدير الموقع:
– بكالوريوس في مجال الغذاء والتغذية أو الإدارة الفندقية في مجال الأطعمة أو التموين أو الأغذية مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

2- أخصائي خدمات غذاء وتغذية (وظيفتان):
– بكالوريوس في مجال (تغذية الإنسان أو علوم الغذاء والتغذية أو اقتصاد منزلي شعبة تغذية أو تقنية الغذاء والتغذية مع خبرة لا تقل عن سنتين).
– تصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

3- أخصائي تغذية علاجية:
– بكالوريوس في مجال التغذية السريرية.
– ماجستير في مجال تغذية الإنسان مع خبرة لا تقل عن سنة في مجال العمل بعيادات تغذية المرضى في مستشفى حكومي أو دورة تدريبية في مجال التغذية السريرية لا تقل عن ستة أشهر.
– بكالوريوس في مجال الغذاء والتغذية مع دبلوم تغذية سريرية (علاجية).
– بكالوريوس في الطب البشري مع ماجستير أو دبلوم في التغذية السريرية (علاجية) مع خبرة لمدة سنة في مجال تغذية المرضى في مستشفى حكومي.
– خبرة لا تقل عن سنتين.

4- مشرف وجبات غذائية:
– مؤهل كلية أو معهد في مجال الأطعمة أو الإشراف على إعداد وتوزيع الوجبات الغذائية مع خبرة لا تقل عن سنتين.

طريقة التقديم على وظائف مؤسسة قطرات اللؤلؤ لخدمات الإعاشة 2021

– التقديم مُتاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1443/02/28هـ الموافق 2021/10/05م، من خلال ارسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي (مع كتابة مسمى الوظيفة + المدينة في عنوان البريد): katrat-al-lolo@hotmail.com أو البريد التالي: Riyadh-diet@moh.gov.sa