التقديم على وظائف كلية الملك فهد الأمنية للنساء 1442 من عمليات البحث الهامة في الوقت الحالي بداخل المملكة العربية السعودية؛ بعدما أعلنت الكلية عن فتح باب التقديم للنساء على رتبة جندي أول لحملة الدبلوم فما فوق، كي يتم  التعيين في مختلف مناطق المملكة.

خطوات التقديم على وظائف كلية الملك فهد الأمنية للنساء 1442

أتاحت كلية الملك فهد الأمنية التقديم على الوظائف المعلنة، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يجب في البداية الدخول إلى (بوابة التوظيف – أبشر) (اضغط هنا) التابعة لوزارة الداخلية.
  • بعد ذلك يتم الدخول إلى إعلانات الوظائف المتاحة والمتواجدة في أعلى الصفحة.
  • بعد الدخول إلى صفحة الوظائف، يجب اختيار الوظيفة المناسبة حسب المؤهل للتقديم عليها.
  • عقب الاطلاع على  الشروط والتفاصيل الخاصة بالوظائف، نقوم بالنقر على علامة “صح” المتواجدة في المربع أسفل الصفحة، ثم النقر على تقديم طلب.
  • في الخطوة التالية، يجب العمل على تعبئة كافة البيانات الشخصية بشكل دقيق، ويجب التأكد من كافة البيانات، ثم نقوم بالنقر على موافق، ونقوم بتعبئة المعلومات الشخصية.
  • بعد ذلك يجب العمل على تعبئة المؤهل العلمي والجهة التعليمية والمعدل التعليمي، ويجب على المتقدم التأكد من البيانات قبل النقر على موافق.

في النهاية سوف يظهر للمتقدم صفحة يتواجد بها كافة البيانات التي تم تسجيلها في الموقع من أجل مراجعتها نهائياً، قبل التأكيد، وفي حالة التأكد يتم النقر على زر “نعم”، وفي حالة التعديل يمكن النقر على زر “لا” للعودة.

رابط تقديم كلية الملك فهد الأمنية للنساء 1442

التقديم متاح ابتداء من يوم السبت بتاريخ 1442/07/01هـ الموافق 2021/02/13م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1442/07/06هـ الموافق 2021/02/18م، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا