تعلن شركة بارسونز العربية السعودية المحدودة، من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، عن توفر 4 وظائف شاغرة للجنسين، من أجل العمل في العاصمة السعودية الرياض، حيث طالبت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وذلك حسب التفاصيل التالية:

تفاصيل الوظائف:
1- مُهندس مدني:

  • أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة المدنية) أو ما يعادلها.

الوصف التدريبي:

سوف يتم التدريب على دراسة المنشآت الهندسية المدنية، وتصميمها. تقديم المشورة بشأن النواحي التقنية للمواد، والإشراف على أنشطة الإنشاء والتشغيل والصيانة.

2- مُهندس كهروميكانيكي:

  • أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص (الهندسة الكهربائية).

الوصف التدريبي:

سوف يتم التدريب على دراسة المعدات والأنظمة الكهروميكانيكية، وتصميمها، وتقديم المشورة بشأن النواحي التقنية للمواد، والإشراف على أنشطة الإنتاج والتركيب والصيانة.

3- مُهندس معماري:

  • أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص (العمارة والتخطيط).

الوصف التدريبي:

سوف يتم التدريب على تصميم المباني الجديدة أو الملحقات أو التعديلات على المباني القائمة، وتقديم المشورة بشأن ترميم الممتلكات القديمة والمحافظة عليها، والمساعدة في اختيار الموقع ومباشرة أعمال الإنشاءات.

4- مُحاسب:

  • أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص (المحاسبة، المالية).

الوصف التدريبي:

سوف يتم التدريب على تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

طريقة التقديم:

التقديم متاح ابتداء من اليوم السبت 1441/10/28 هـ الموافق 2020/06/20م، من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) عبر الرابط التالي:


1- مُهندس مدني: اضغط هنا


2- مُهندس كهروميكانيكي: اضغط هنا


3- مُهندس معماري: اضغط هنا


4- مُحاسب: اضغط هنا