تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة الطائف عن توفر 3 وظائف صحية شاغرة “أطباء أسنان”، حيث دعت الجامعة الراغبين في شغل الوظائف عن طريق المسابقة، للمواطنين السعوديين المؤهلين من غير الموظفين، وسوف يتم فتح باب التقديم ابتداءً من يوم الأحد الموافق 11 ربيع الثاني حتى يوم الخميس الموافق 15 من الشهر نفسه الساعة الثانية ظهراً، وذلك حسب التفاصيل التالية:

تفاصيل الوظائف

  • طبيب نائب – نساء.
  • طبيب مقيم – رجال.
  • طبيب مقيم – نساء.

كما نبهت إلى أن التقديم سيكون من طريق موقع الجامعة الالكتروني: www.tu.edu.sa مع إرفاق المستندات المطلوبة (بصيغة: PDF)، التي تشمل صورة واضحة من المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة، وصورة من التصنيف والتسجيل المهني ساري المفعول من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وصورة واضحة من الهوية الوطنية. كما تشمل المستندات صورة من الخبرات العملية المطلوبة لكل وظيفة، ويشترط للخبرات غير الحكومية إرفاق بيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية، وخطاب من جهة العمل موضحاً به مسمى الوظيفة، ومحدداً به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنة.

وأكدت الجامعة على ضرورة طباعة نموذج التقديم على الوظيفة والتوقيع عليه والاحتفاظ به ومتابعة موقع الجامعة لمعرفة نتائج القبول المبدئي، والحرص على رفع كامل المستندات المطلوبة من خلال رابط التقديم ليتم النظر في الطلب، مشيرة إلى أنها ستضطر لاستبعاد أي طلب لا يتضمن المستندات المطلوبة، كما سيستبعد أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة أو غير مكتملة.

ودعت جامعة الطائف جميع المتقدمين والمتقدمات إلى متابعة موقع الجامعة الإلكتروني لمعرفة نتائج القبول المبدئي. يذكر أن مستشفى طب الأسنان الجامعي بجامعة الطائف يضم مجموعة من الكفاءات الطبية المتميزة من الاستشاريين والأطباء والفنيين، وجُهزت عياداته بأفضل الأجهزة الطبية والتقنيات الحديثة. وتتكون العيادات التخصصية بمستشفى الأسنان الجامعي من عيادة طب الفم والأسنان العام، وعيادة أسنان الأطفال، وعيادة تقويم الأسنان والفكين، وعيادة علاج جذور عصب الأسنان، وعيادة علاج أمراض وجراحة اللثة، وعيادة جراحة الوجه والفكين، وعيادة إصلاح الأسنان، وعيادة تركيبات الأسنان.


طريقة التقديم

التقديم متاح ابتداء من يوم الأحد الموافق 11 ربيع الثاني حتى يوم الخميس الموافق 15 من الشهر نفسه الساعة الثانية ظهراً، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا