تعلن شركة هاليبرتون السعودية لخدمات النفط والغاز، والمتعاقدة مع شركة أرامكو السعودية، عن توفر (10) وظائف فنية وإدارية شاغرة لحديثي التخرج من الحاصلين على الثانوية والدبلوم والبكالوريوس للعمل في مجال حقول النفط بالمنطقة الشرقية.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• ممثل خدمات ميدانية أول – قسم سوائل الحفر: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في أي أحد التخصصات (العلوم، التقنية، الهندسة، الرياضيات) أو ما يعادلهم (لا يشترط الخبرة).

• مشرف خدمات أول – قسم التكسير بالأسيد: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم كحد أدنى وأن يمتلك رخصة قيادة سارية المفعول وإجتياز الاختبار المحدد للوظيفة.

• محلل دعم أول: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في أي من تخصصات تقنية المعلومات أو الحاسب الآلي، ولا يشترط الخبرة.

• إداري مكتب: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم إداري تخصص (سكرتارية، إدارة، إدارة مكاتب) أو ما يعادلهم ، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الأعمال الإدارية المساندة.

• فني ميكانيكا أول: واشترطت الشركة؛ أن يكون حاصل على دبلوم أو تدريب مهني لمدة سنتين في تخصص الميكانيكا ، وأن يمتلك رخصة قيادة سارية ولا يشترط الخبرة.

• فني ميكانيكي مساعد: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على الثانوية الصناعية أو دبلوم مهني في مجال الميكانيكا ، ولا يشترط الخبرة في المجال.

• فني إلكترونيات أول: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم أو تدريب مهني لمدة سنتين في تخصص الإلكترونيات ورخصة قيادة سارية المفعول، كما لا يشترط الخبرة.

• مساعد مشغل أول – 3 وظائف: واشترطت الشركة؛ أن يكون حاصل على دبلوم فني بعد الثانوية مع مهارات أساسية في استخدام الحاسب الآلي، ولا يشترط الخبرة.

وأبرزت الشركة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم السبت 1440/10/19 هـ الموافق 2019/06/22م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الروابط التالية:

– للتقديم على وظيفة (ممثل خدمات ميدانية أول): إضغط هنا

– للتقديم على وظيفة (مشرف خدمات أول): إضغط هنا

– للتقديم على وظيفة (محلل دعم أول): إضغط هنا

– للتقديم على وظيفة (إداري مكتب): إضغط هنا

– للتقديم على وظيفة (فني ميكانيكا أول): إضغط هنا

– للتقديم على وظيفة (فني ميكانيكي مساعد): إضغط هنا

– للتقديم على وظيفة (فني إلكترونيات أول): إضغط هنا

– للتقديم على وظيفة (مساعد مشغل أول – 3 وظائف): إضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا