التخطي إلى المحتوى
ينتهي الاعلان بتاريخ 2019/08/14 ( الساعة 4 عصراً )

تفاصيل الإعلان

تعلن شركة نستله؛ عبر موقعها الإلكتروني، عن طرح وظائف لحديثي التخرج وأصحاب الخبرة، من أجل العمل في فروع الشركة في المدينة المنورة وجدة والأحساء.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مندوب مبيعات ميداني (المدينة المنورة): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو أي تخصص ذات صلة، كما لا يشترط وجود خبرة سابقة.

• مشرف الاستثمار والامتثال التجاري (جدة): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس، كما يشترط أن يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ومعرفة عالية بإجراءات الإنفاق والمبيعات التجارية.

• مُشرف المبيعات الميدانية (المدينة المنورة): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو أي تخصص ذات صلة، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في المبيعات الميدانية لسلع استهلاكية.

• مُندوب طبي (الأحساء): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات التالية (الصيدلة، الطب، التغذية، علم الأحياء) أو أي تخصص ذات صلة، كما لا يشترط وجود خبرة سابقة.

• ممثل طبي (جدة): واشترطت الشركة أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات التالية (الصيدلة، الطب، التغذية، علم الأحياء) أو أي تخصص ذات صلة، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنة.

وأبرزت الشركة؛ أنه يمكن التقديم على الوظائف ابتداء من اليوم السبت 1440/10/05 هـ الموافق 2019/06/08م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.