تعلن ، عن طرح وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق، من أجل العمل في فروعها بالرياض.

وجاءت الوظائف المعلنة كالتالي:

• مدير مبيعات الشبكات الافتراضية: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ويفضّل درجة الماجستير في هندسة الاتصالات أو إدارة الأعمال، كما يشترط أن يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة، ويشترط أن يمتلك خبرة في المبيعات والمجالات الفنية والتجارية.

•  محلل أول الامتثال: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

• مدير برنامج تقنية المعلومات والاتصالات: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير في نظم المعلومات الإدارية أو تقنية المعلومات أو نظم المعلومات التجارية أو الأمن السيبراني أو الأعمال الرقمية أو علوم الحاسب الآلي، كما يفضّل أن يكون حاصل على شهادة مهنية في (تقنية المعلومات والاتصالات)، ويشترط أن يكون حاصل على شهادة مهنية في تنمية المهارات القيادية، كما يشترط أن يكون حاصل على شهادات مهنية في التقنيات الرقمية المتقدمة وتطوير الحلول الرقمية، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال ذات صلة.

وأبرزت الشركة؛ أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/09/03 هـ الموافق 2019/05/08م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا