تفاصيل الإعلان

تعلن إدارة التعليم في منطقة الباحة، عن تمديد فترة استقبال طلبات الراغبين في شغل (42) وظيفة والتي كشفت عنها في الفترة الماضية، على لائحة بند الأجور والمستخدمين (سائق، حارس، مراسل، ومراسلة)، كما أعلنت الإدارة عن طرح “45” وظيفة جديدة للمتقاعدين ممن كانوا يعملون على لائحة المستخدمين وبند العمال ليصبح عدد الوظائف المعلن عنها (87) وظيفة .

واشترطت الإدارة، أن يكون المتقدم سعودي، كما يشترط ان يكون حاصل على الشهادة الابتدائية كحد أدنى مع أفضلية من يحمل مؤهلات أعلى، يشترط أن لا يقل العمر عن (25) سنة لوظائف (حارس وسائق) ولا يقل عن (18) سنة لوظائف مراسل ومراسلة، كما يشترط أن يكون حسن السيرة والسلوك وسلامة السجل الأمني، يشترط ان يجيد المتقدم القراءة والكتابة وأن يكون لائق طبي.

وطالبت الإدارة، بضرورة تعبئة استمارة الطلب من هنا، مع إحضار طلب خطي وصورة من المؤهل الدراسي، وصورة تؤكد حسن السيرة والسلوك وصورة من البطاقة الشخصية وسجل العائلة، وصورة من برنامج ساعد في الخدمة المدنية.

وأبرزت الإدارة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الثلاثاء 1440/07/26 هـ الموافق 2019/04/02م، وذلك من خلال مراجعة إدارة التعليم بمحافظة الباحة (قسم الموارد البشرية) مع إصطحاب الوثائق المطلوبة أعلاه في موعد أقصاه الخميس الموافق 1440/8/6هـ.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا