تفاصيل الإعلان

تعلن شركة مطارات الرياض، بالتعاون مع صندوق التنمية البشرية “هدف”، عن توفر وظائف شاغرة للجنسين، من خلال برنامج تمهير “التدريب على رأس العمل”.

وجاءت الوظائف الشاغرة كالتالي:

• مدير مشاريع (ثلاث وظائف): واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في العلوم الإدارية، وسوف يتم تدريب المتقدم على تخطيط المشاريع الداخلية والخارجية وتوجيهها وتنسيقها مع إدارة كافة المراحل.

• أخصائي استراتيجية الشركة: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في العلوم الإدارية، وسوف يتم التدريب على تخطيط الاستراتيجية العامة للشركة أو إحدى إداراتها، وتطوير الخطط الاستراتيجية وتقييمها.
• مطور برامج: واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في الحاسب وتقنية المعلومات، كما سوف يتم تدريب المتقدم على تصميم حلول البرامج وتطويرها وتثبيتها وصيانتها حسب المتطلبات، تطوير الأكواد البرمجية وتوثيقها.

• مدير عمليات تشغيلية في المطار (عدد 10 وظائف): واشترطت الشركة أن يكون المتقدم حاصل على رجة البكالوريوس أو ما يعادلها في العلوم الإدارية، كما سوف يتم تدريب المتقدم على التخطيط للعمليات اليومية في صالات المطار وتوجيهها وتنسيقها، والإشراف على حركة الركاب والبضائع داخل المرافق.

• أخصائي شؤون نظامية: واشترطت الشركة أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في إدارة أعمال، وسوف يتم تدريب المتقدم على الإشراف على التحسين المستمر : مواكبة أحدث الاتجاهات والتنظيمات في المجال.

واشترطت الشركة؛ في الشروط العامة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في التخصصات الموضحة أعلاه، وأن يكون المتقدم حديث التخرج، ويشترط أن لا يكون على رأس العمل.

وأبرزت الشركة أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/07/20 هـ الموافق 2019/03/27م، وذلك من خلال الروابط التالي:

مدير مشاريع (ثلاث وظائف):
أضغط هنا

2- أخصائي استراتيجية الشركة:
أضغط هنا

3- مطور برامج:
أضغط هنا

4- مدير عمليات تشغيلية في المطار (عدد 10 وظائف):
أضغط هنا

5- أخصائي شؤون نظامية:
أضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا