تفاصيل الإعلان

تعلن شركة ميرسر للإستشارات الإدارية، عن برنامج تدريب تعاوني منتهي بالتوظيف، في مقر الشركة في الرياض، وذلك للخريجين والخريجات أو الطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم في السنة الحالية.

وأوضحت الشركة أن التخصصات المتاحة هي ” إدارة الأعمال، الموارد البشرية،الاقتصاد،المالية، الإحصاء، الرياضيات، المحاسبة، العلوم الإكتوارية”.

واشترطت الشركة؛ أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية، وأن يكون حديث التخرج أو متوقع تخرجه من مرحلة البكالوريوس في التخصصات المشار إليها أعلاه أو ما يعادلها، ويفضل أصحاب المعدلات العالية، كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

وأوضحت الشركة؛ أن المتقدم سوف يحصل على تدريب مدفوع التكاليف لمدة (6 أشهر) منتهي بالتوظيف كموظف مبتدئ في الشركة، كما سوف يكتسب الخبرة في واحدة من أكبر الشركات الاستشارية في العالم، وسوف تتحمل الشركة تكاليف الإنتقال للمتقدمين من خارج الرياض.

وأبرزت الشركة أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاربعاء 1440/07/20 هـ الموافق 2019/03/27م، وذلك من خلال إرسال السيرة الذاتية مع مقطع فيديو لمدة ثلاث دقائق، (يتحدث فيه عن سبب التقديم ورغبته في الانضمام) إلى البريد الإلكتروني:Gunce.Gurgur@mercer.com.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا