تفاصيل الإعلان

يعلن مركز أرامكو السعودية لريادة الأعمال “واعد”، عبر موقعه الإلكتروني، عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة للجنسين من حملة البكالوريوس، في الظهران.

وجاءت الوظائف المعلن عنها بالمسميات التالية:

• مدير علاقات.

واشترط المركز حصول المتقدم على درجة البكالوريوس في المالية أو إدارة الأعمال أو أي تخصص ذي صلة. مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذي صلة. وأوضح أن الوصف الوظيفي لهذه الوظيفة هو إدارة محفظة من مشاريع رواد الأعمال، وهذه الإدارة تشمل الزيارات الميدانية، الإنفاق، إدارة المدفوعات والتطور الكلي للمشاريع. وسيكون المقبول مسؤولًا عن تقديم خدمة عملاء مميزة، وعن إدارة العلاقات مع رواد الأعمال بشكل فعال.

• محلل نظم وتطوير تطبيقات (للنساء).

واشترط المركز حصول المتقدمة على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي (CS)، هندسة البرمجيات (SE)، أو المجالات ذات الصلة. مع تجربة عالية في بناء التطبيقات باستخدام البرمجة كائنية التوجه، وتوفر خبرة جيدة في C #، PHP، وإدارة قواعد البيانات، وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية. وأوضح أن الوصف الوظيفي لهذه الوظيفة هو تنفيذ جميع جوانب تقييم تكنلوجيا المعلومات، وتطوير التطبيقات وإدارة المشاريع.

وأشار المركز إلى أن التقديم متاح اعتبارًا من اليوم الإثنين 1440/07/18هـ الموافق 2019/03/25م، من خلال الموقع الرسمي، بالضغط هنا.

لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا