يعلن ، عبر موقعه الالكتروني ، عن توفر وظائف إدارية وصحية للجنسين من حديثي التخرج وذوي الخبرة من حملة الابتدائي والثانوية والدبلوم والبكالوريوس والماجستير.

وجاءت الوظائف بمسمى : مساعد مراسم / قسم التشريفات ، حيث تتطلب هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة كحد أدنى (أساسي) والأفضلية لحملة دبلوم علاقات عامة أو إدارة مستشفيات ، حيث سوف يكون مسؤول عن مهام المراسم والبروتوكولات داخل قسم مرضى كبار الشخصيات وزوارهم.

ووظيفة عامل مغسلة ، حيث تتطلب هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الابتدائية كحد أدنى (أساسي)، والأفضلية لحملة الكفاءة والثانوية مع خبرة لا تقل عن سنة ، حيث سوف يكون مسؤول عن تشغيل المعدات لغسيل الأطقم وأغطية السرر وأداء المهام المرتبطة بها من تصنيف وتعقيم.

ووظيفة تقني مختبرات طبية ، حيث تتطلب هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس تخصص تقنيات طبية أو مختبرات طبية ، وأن يكون حديث التخرج (أساسي)، ويفضل خبرة سنة في نفس المجال ، حيث سوف يكون مسؤول عن توفير معلومات للتشخيص والعلاج والوقاية من الأمراض عن طريق اجراء الاختبارات والتجارب والتحاليل الطبية.

ووظيفة مترجم رئيسي  ، حيث تتطلب هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس تخصص لغة إنجليزية أو ترجمة مع 4 سنوات خبرة في مجال الترجمة (أساسي)، ويفضل من لديهم خبرة سنتين في القطاع الصحي ، حيث سوف يكون مسؤول عن ترجمة النصوص المختلفة وتصحيح وتحرير الترجمة الصادرة من مترجمين آخرين قبل تسليمها لضمان جودة خدمات الترجمة.

ووظيفة مساعد تخدير أول ، حيث تتطلب هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدبلوم تخصص تخدير لمدة سنتين بعد الثانوية (أساسي)، ويفضل من لديهم خبرة سنة في نفس المجال بالقطاع الصحي ، حيث سوف يكون مسؤول عن الحفاظ على جميع معدات التخدير ومستلزماته ذات الصلة وفقاً لسياسات قسم التخدير وإجراءات التخزين المعتمدة.

ووظيفة موظف مشتريات ، حيث تتطلب هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال أو إدارة مواد أو ما يعادلهم (أساسي)، ويفضل خبرة سنة كموظف مشتريات ، حيث سوف يكون مسؤول عن شراء المواد المخزنة والغير مخزنة والتفاوض مع البائعين والموردين ومعالجة جميع الأعمال الورقية ذات الصلة بالعروض المقدمة.

ووظيفة سكرتير تنفيذي، حيث تتطلب هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدبلوم تخصص سكرتارية أو إدارة مستشفيات أو إدارة أعمال أو إدارة عامة (أساسي) ويفضل بكالوريوس مع خبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال ، حيث سوف يكون مسؤول عن تقديم الدعم الكتابي والإداري وطباعة المواد وحفظ وتسجيل محاضر الاجتماع بالإضافة إلى كتابة التقارير الفنية بالعربية والإنجليزية.

ووظيفة أخصائي علاقات مرضى ، حيث تتطلب هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال أو دراسات اجتماعية أو علم اجتماع أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن سنة في نفس المجال ، حيث سوف يكون مسؤول عن ضمان معالجة المرضى بشكل مهني والحفاظ على حقوقهم الاستجابة للشكاوي الصادرة منهم وحلها بشكل فوري.

ووظيفة مدير توظيف ، حيث تتطلب هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الماجستير تخصص موارد بشرية أو إدارة مستشفيات مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات للبكالوريوس أو 4 سنوات للماجستير ، حيث سوف يكون مسؤول عن تخطيط وتطوير وتنفيذ استراتيجيات التوظيف والعمليات والبرامج المتعلقة والتعامل مع وكالات التوظيف المحلية والدولية.

وابرز المستشفى أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم السبت 1440/07/16هـ الموافق 2019/03/23م ، من خلال الموقع الرسمي للمستشفى بالضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا