تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في ثول، عبر موقعها الإلكتروني عن توفر وظائف إدارية شاغرة في عدد من التخصصات بمسمى (رئيس الخدمات اللوجستية، وأخصائي موضوعات المكاتب، ومدير المخاطر المؤسسية)، وذلك لحملة البكالوريوس فما فوق من أصحاب الخبرة.

واشترطت الجامعة؛ أن يكون المتقدم لوظيفة ” رئيس الخدمات اللوجستية”، أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي أو سلسلة التوريد أو إدارة الأعمال أو ما يعادلها، ويجب أن يمتلك خبرة لا تقل عن خمس سنوات في العمليات اللوجستية.

كما يجب أن يكون المتقدم على وظيفة ” أخصائي موضوعات المكاتب”، حاصل على درجة الماجستير في علوم المكتبات أو مجال علمي متقدم، ويفضّل درجة الدكتوراه أو ما يعادلها من الخبرات البحثية، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مكتبة أكاديمية أو بحثية.

وأن يكون المتقدم على وظيفة ” مدير المخاطر المؤسسية”، حاصل على درجة البكالوريوس أو يفضّل درجة الماجستير في إدارة الأعمال، وأن يمتلك خبرة لا تقل عن 8 سنوات إدارة المخاطر في المؤسسات.

طريقة التقديم:

وأبرزت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، أنه يمكن التقديم على الوظائف ابتداء من اليوم الاثنين 1440/07/11 هـ الموافق 2019/03/18م، وذلك عبر الموقع الرسمي للجامعة.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا