وظائف جامعة الملك سعود

اهلا وسهلا بكم متابعي اعلانات الوظائف ، مصدرك الاول لاعلانات الوظائف الموثوقة ، نتابع معكم خلال اليوم جديد وظائف مدنية ، حيث اعلنت اليوم جامعة الملك سعود عبر موقعها الالكتروني الرسمي على شبكة الانترنت (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء بمسمى “باحث” لشغلها بكوادر سعودية مؤهلة، وذلك للعمل في مجال العلوم، والهندسة، والطب بنظام العقود وبراتب شهري مقطوع قابل للتجديد .

وأهابت الجامعة بجميع الراغبين والراغبات في التقديم على الوظائف المذكورة والاطلاع على التخصصات والمؤهلات والشروط المطلوبة زيارة الموقع الإلكتروني لعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة http://dfpa.ksu.edu.sa/, مشيرةً إلى أن التقديم يبدأ الأحد 2 /11 /1439هـ و يستمر عشرة أيام.

رابط التقديم

للتقديم اضغط/ي هنا


اقرأ ايضاً:


معلومات حول جامعة الملك سعود :

تقع جامعة الملك سعود في مدينة الرياض. تم افتتاحها في يوم 14 ربيع الثاني 1377 هـ / 6 نوفمبر 1957، وتعتبر ثاني جامعة في المملكة بعد جامعة أم القرى التي أمر الملك عبد العزيز بتأسيس كلية الشريعة في مكة عام 1369 هـ لتصبح أولى المؤسسات التعليمية الجامعية قياما في المملكة العربية السعودية، تم تغيير اسمها إلى جامعة الرياض في عهد الملك فيصل بن عبد العزيز. وأعيد تسميتها بجامعة الملك سعود مرة ثانية في عهد الملك خالد بن عبد العزيز والذي رأى أثناء رعايته لأحد حفلاتها الختامية إعادة اسمها الأول فكان ذلك، جامعة الملك سعود هي ثاني أكبر جامعة بالعالم من حيث المساحة، وقد خصصت حكومة المملكة العربية السعودية لهذه الجامعة ما يعادل 1% من ميزانية الدولة سنويا.ويكيبيديا.