تعلن جامعة الملك خالد من خلال موقعها الإلكتروني، عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف الأكاديمية (رجال / نساء) على رتبتي (أستاذ مساعد) و (محاضر) بنظام العقود (دوام كامل) في مقر الجامعة الرئيسي بالقرعاء، وذلك حسب التفاصيل التالية:

الشروط العامة

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم لائقاً صحياً.
3- أن يكون المتقدم قد حصل على جميع الدرجات العلمية من خلال الدراسة بالانتظام الكامل والإقامة في بلد الدراسة وألا تكون بالانتساب أو المراسلة أو التعليم عن بعد أو المدمج ونحوها.
4- أن تكون المؤهلات العلمية الصادرة من خارج المملكة العربية السعودية معادلة من وزارة التعليم.
5- أن تتحقق في المتقدم الشروط الخاصة المبينة لكل وظيفة، وضوابط تعيين أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم المعتمدة من مجلس الجامعة.
6- أن يتقن المتقدم المهارات العملية اللازمة لكل وظيفة وأن يكون لديه الإلمام الكامل بمتطلباتها.
7- أن يحمل المتقدم ما يثبت حصوله على درجة 6 في اختبار اللغة الإنجليزية IELTS أو ما يعادلها من الاختبارات المعيارية الدولية المعتمدة خلال آخر خمس سنوات من وقت التقديم (ويستثنى من ذلك المتقدمون الحاصلون على آخر مؤهل علمي من جامعة تابعة لدولة ناطقة باللغة الإنجليزية).
8- أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية التي تجريها اللجان المختصة.
9- أن يقتصر التقديم على وظيفة واحدة وأن تستكمل جميع الوثائق المطلوبة على نظام التوظيف الإلكتروني أثناء فترة التقديم، وتستبعد الطلبات التي لا يتحقق فيها ذلك أو التي يثبت عدم صحة أيٍ من بياناتها.
10- تخضع الموافقة النهائية على التعيين لما يرد الجامعة من وزارة التعليم ومجلس شؤون الجامعات من تنظيمات متعلقة بإعادة هيكلة أقسام وكليات وتخصصات الجامعة.

التخصصات المطلوبة الرتبة العلمية


الاحتياج (رجال/نساء)
الكيمياء العضوية أستاذ مساعد


1
الكيمياء محاضر 1
فيزياء الجوامد (النانو) أستاذ مساعد 1
فيزياء الجوامد محاضر 1
التقنية الحيوية أستاذ مساعد 1
التقنية الحيوية محاضر 1

موعد التقديم

– يبدأ التقديم بمشيئة الله يوم الأحد بتاريخ 1444/10/10هـ الموافق 2023/04/30م وينتهي التقديم يوم الأربعاء بتاريخ 1444/10/13هـ الموافق 2023/05/03م.

طريقة التقديم

– التقديم متاح من خلال الرابط التالي: اضغط هنا