الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي 1444 هي من عمليات البحث الهامة بداخل المملكة العربية السعودية، والتي نالت على اهتمام كافة المعلمين والمعلمات بداخل المملكة العربية السعودية، كي يتم التعرف على نتائج حركة النقل الداخلي في المملكة العربية السعودية، وذلك في العام الدراسي الحالي.

موعد إعلان نتائج حركة النقل الداخلي 1444

أعلنت وزارة التعليم السعودية، في بيان رسمي عن إعلان نتائج حركة النقل الداخلي في مختلف مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، ج في 16 محرم الحالي، حيث أن الوزارة قد أعلنت أن نتيجة حركة النقل الداخلي ستعلن الخميس الموافق 11 من أغسطس.

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم، قد وجهت الدعوة إلى كافة شاغلي الوظائف التعليمية إلى ضرورة الدخول عبر حساباتهم في نظام “نور” خلال الفترة من 1443/12/25 حتى 1444/1/2، وتسجيل رغبات النقل الداخلي، وترتيب شرائح القطاع.

خطوات الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي 1444

أوضحت وزارة التعليم السعودية؛ أنه يمكن لكافة المعلمين والمعلمات في المملكة، الحصول على نتائج حركة النقل الخارجي للعام الدراسي الجديد 1444 بشكل إلكتروني من خلال اتباع التالي:

  • الولوج إلى موقع نور التعليمي الإلكتروني “من هنا“.
  • ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق حساب المعلم وذلك بإدخال الاسم ورقم السر.
  • الضغط على خانة “خدمات شؤون المعلم”.
  • بعد ذلك قم باختيار خدمة الاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلم”.
  • سوف تظهر لك تفاصيل الطلب.

شاهد أيضًا: النظام الخاص بتسجيل الأطفال في مرحلة رياض الأطفال عبر نظام نور

رابط الاستعلام عن نتائج حركة النقل الداخلي 1444

يمكن لجميع المعلمين والمعلمات بداخل المملكة العربية السعودية، التعرف على نتائج حركة النقل الداخلي بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، والتي تتم من خلال نظام نور الإلكتروني “من هنا“، ثم استكمال إجراءات النقل.