أعلنت القوات الخاصة للأمن البيئي مُمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن نتائج (القبول النهائي) لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية (جندي)، وذلك حسب التفاصيل التالية:

تعليمات مهمة قبل الحضور للدورة:
1- على جميع المقبولين نهائي الالتزام والتقيد بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصادرة من وزارة الصحة والاطلاع على الدليل التوعوي على الرابط الخاص بوزارة الصحة (اضغط هنا).
2- يمنع دخول أدوية طبية وفي حال الضرورة يحب الإفصاح عنها بالتفصيل عن التحضير.
3- يمنع احضار الملابس المدنية (الثوب، الشماغ، الأدوات الحادة، النظارات الشمسية، وغيرها….)
4- يمنع الدخان وما يتعلق به، ولا يسمح باستخدام جميع أجهزة الاتصالات والتسجيل والتصوير والأجهزة الذكية داخل المعهد أو المركز.
5- يمنع على الطالب حضوره لمركز التدريب بسيارته الخاصة ولن يسمح بدخول السيارات أو الوقوف بجانب الأسوار ويتحمل الطالب كامل المسؤولية عند المخالفة
6- نظراً للوضع الراهن لتطبيق الإجراءات الاحترازية للدورات التدريبية سوف تكون الدورة لمدة 3 أشهر داخلية (بدون خروج أو زيارة).
7- رفع مستوى لياقتك البدنية وقبل دخول الدورة سيساعدك في أداء أعمال التدريب بفاعلية ويجنبك التعرض للإصابات لسمح الله.

المستندات المطلوبة عند التحضير:
1- أصل الهوية الوطنية مع عدد (4 صور منها).
2- صور ملونه مقاس 4*3 مكشوف الرأس ومحلق بالزي المخصص للدورة على أن تكون خلفية جميع الصور باللون الأبيض مع كتابة الاسم والسجل المدني خلف كل صورة منها (عدد 4 صور).
3- إحضار أيبان لحساب بنكي مصدق (أن يكون مفعل ومحدث) مع أصل بطاقة الصراف الآلي .
4- أدوات مدرسية : عدد (3) مذكرة جامعية 200 ورقة مقسمة الى خمسة أقسام + (3) قلم أزرق + (3) قلم رصاص + براية + مذكرة جيب صغيرة + عدد (2) ملف بلاستيكي شفاف.
5- الحضور للمركز باللبس الرياضة المطلوب منك في فقرة (1) من متطلبات لدخول الدورة.
6- كافة الأغراض توضع في شنطة فقرة رقم (11)، ولا يوجد صناديق أمانات لحفظ أي شيء.

لمعرفة نتائج القبول:
اضغط هنا