تعلن وزارة الصحة، عن دعوة كافة المواطنين والمواطنات، الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل عدد من الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، وذلك حسب التفاصيل التالية:

وأوضحت وزارة الصحة، أن عدد الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية بلغ (2942) وظيفة شاغرة للجنسين، وذلك على فئتي (صيدلي، أخصائي غير طبيب).

الشروط المطلوبة

  1. من (حصلوا/ حصلن) على الدرجات العلمية والتخصصات المنصوص عليها بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية، ويشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
  2. إنهاء فترة الامتياز المشترطة لكافة المجموعات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.
  3. اجتياز اختبار التقييم المهني، وتوفر بطاقة تسجيل المهني سارية المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المشترطة للوظيفة المعلنة.
  4. الدرجات العلمية وتريب أفضليتها تم تحديدها وفقًا لما نصت عليه لائحة الوظائف الصحية.
  5. الطلبات التي لا يتم تقديمها خلال فترة التقديم المحددة لن يتاح لها الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة.
  6. تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة فقط.
  7. (المتقدمون/ المتقدمات) الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم اختيار الرغبة، حيث إن الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها (المتقدم/ـة) وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد طلب (المتقدم/ـة) من الإعلان نهائيًا (وعليه/هـا) التقدم للإعلانات المقبلة.

طريقة التقديم على وظائف وزارة الصحة

التقديم متاح ابتداء من يوم الأحد 1441/4/18 ه، الموافق 2019/12/15،  إلى 1441/4/29 الموافق 2019/12/26، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، كما يمكن معرفة المزيد من التفاصيل، من خلال الرابط التالي: اضغط هنا