تفاصيل الاعلان

نتابع معكم جديد وظائف وزارة الدفاع بالمدينة ، حيث تعلن وزارة الدفاع عن توفر عدد “7” وظائف شاغرة للعمل بإدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكرية بمنطقة المدينة المنورة على بند التشغيل والصيانة للسنة المالية 1440/1439هـ ، بنظام التعاقد والمطلوب شغلها بمواطنين وفقاً للمؤهلات المطلوبة ، حسب التفاصيل التالية :-

تفاصيل وظائف وزارة الدفاع بالمدينة :-

  1. مهندس ميكانيكي (تخصص تكييف)
    – الدرجة الجامعية في الهندسة الميكانيكية تخصص تكييف.
    – خبرة في مجال الوظيفة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  2. مهندس كهربائي
    – الدرجة الجامعية في الهندسة الكهربائية.
    – خبرة في مجال الوظيفة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  3. رسّام معماري
    – برنامج إعدادي بطبيعة العمل.
    – خبرة في مجال الوظيفة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  4. كهربائي محركات
    – الكلية التقنية تخصص آلات ومعدات كهربائية.
  5. مصلح مفاتيح
    – الكفاءة مع القدرة أو ما يعادلها.
  6. مراقب عهد
    – الكلية التقنية تخصص تقنية إدارية.
  7. مترجم لغة إنجليزية
    – الدرجة الجامعية في اللغة الإنجليزية.

موعد التقديم على وظائف وزارة الدفاع بالمدينة :-

يبدأ التقديم على وظائف وزارة الدفاع بالمدينة اعتباراً من  اليوم الاثنين الموافق 1439/12/23هـ ولمدة أسبوع من تاريخه.

طريقة التقديم على وظائف وزارة الدفاع بالمدينة :-

للراغبين في التقديم على وظائف وزارة الدفاع بالمدينة تقديم كافة المستندات المطلوبة شخصياً إلى إدارة تشغيل وصيانة المنشآت العسكرية بمنطقة المدينة المنورة على عنوانها الكائن بطريق الأمير نايف بن عبدالعزيز – العزيزية.


تنوية : اذا كان لديك اي استفسار يخص وظائف وزارة الدفاع بالمدينة ، يرجى طرح استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالاسفل !!

معلومات حول وزارة الدفاع :

وَزارَة الـدِّفاع السُّـعُوديَّة هي إحدى الوكالات السيادية في المملكة العربية السعودية المكلفة بالتنظيم الإداري، العملياتي، واللوجستي المتعلق مباشرة بالأمن القومي والقوات المسلحة. تضم الوزارة خمسة أفرع رئيسية للقوات المسلحة وهي القوات البرية الملكية السعودية، والقوات البحرية الملكية السعودية، والقوات الجوية الملكية السعودية، والدفاع الجوي الملكي السعودي، وفرع الدفاع الصاروخي الباليستي (الاستراتيجي)، كما تضم عدة هيئات تابعة منها رئاسة هيئة الأركان المشتركة، هيئة الاستخبارات العسكرية بالجيش، ومركز الدفاع الوطني.

اعتبارا من عام 2015 تستحوذ القوات المسلحة بالوزارة على أكثر من نصف إجمالي الموظفين داخل المؤسسة العسكرية السـعودية الواقعة تحت السيطرة المزدوجة مع وزارة الحرس الوطني. ويتولى إدارة الوزارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود «وزير دفاع المملكة العربية السـعودية» منذ 23 كانون (يناير) 2015، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة السعودية، الرياض. كما يتبع الوزارة عدّة كليات وأكاديميات عسكرية مستقلة لكافة فروُعها المسلحة. كما تتولى الوزارة منذ نشأتها مسؤولية الدفاع عن أراضي وحدود المملكة العربية السـعودية ومصالحها من التهديدات الخارجية، والحفاظ على درجة عالية من الاستعداد القتالي لدى القُوّات المُسَـلَّحَة السُّـعُوديَّة، وقد بلغ حجم الإنفاق العسكري (اعتبارا من عام 2016) ما يقارب 88 مليار دولار.(1)


اقرأ ايضاً:


  • للمزيد من وظائف وزارة الدفاع بالمدينة ، اضغط هنا