وظائف مطارات الرياض

تعلن شركة مطارات الرياض بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية ، عبر موقعها الالكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر عدد (13) وظيفة شاغرة للرجال والنساء حديثي التخرج ، وذلك من خلال برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير) ، حسب التفاصيل التالية :-

تفاصيل وظائف مطارات الرياض :

اوضحت الشركة تفاصيل وظائفها الشاغرة بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية هدف ، وهي :

  1. أخصائي سلسلة التوريد (عدد 10 وظائف – للرجال والنساء)المؤهل المطلوب: درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة سلسلة التوريد، إدارة الأعمال، القانون) أو ما يعادلهم.الوصف الوظيفي: تنفيذ أنشطة سلسلة التوريد وضمان تسليم البضائع والمواد بطريقة فعَّالة، ومراقبة مستويات الخدمة وتحسين الأداء.
  2. مدقق داخلي (عدد وظيفتين – للرجال)المؤهل المطلوب: درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، المحاسبة، المالية، القانون) أو ما يعادلهم.الوصف الوظيفي: إجراء عمليات التدقيق الداخلي وتدقيق إدارة المخاطر وعمليات المراقبة والحوكمة، وتقييم مدى الالتزام بالسياسات واللوائح التنظيمية.
  3. مهندس صيانة (وظيفة واحدة – للرجال)المؤهل المطلوب: درجة البكالوريوس في تخصص (الهندسة الميكانيكية) أو ما يعادلها.الوصف الوظيفي: إدارة صيانة المعدات والنظم الهندسية وتصليحها، وتطوير عمليات الصيانة والمساهمة في عملية التصميم.

شروط التقديم على وظائف مطارات الرياض :

بينت الشركة الشروط الواجب توفرها لدى المتقدمين والمتقدمات لشغل وظائفها وهي :

  1. أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  2. حاصل على درجة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة أعلاه.
  3. أن يكون المتقدم حديث التخرج أو بخبرة لا تزيد عن سنة.
  4. أن لا يكون موظفاً حالياً ولم يتم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية.
  5. أن لا يكون قد سبق له المشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير).

معلومات عن برنامج تمهير:

برنامج (تمهير) من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) يتيح التدريب على رأس العمل داخل المملكة لمدة تصل إلى 6 أشهر في المنشآت المتميزة في القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية ويمنح مكافأة شهرية قدرها 3000 ريال شهريًا.

رابط التقديم على وظائف مطارات الرياض :

دعت الشركة للراغبين والراغبات في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط ، ضرورة الدخول الى بوابة التوظيف بالشركة وتعبئة بيانات الطلب ، وللتقديم اختر الوظيفة المناسبة بالاسفل واضغط على الايقونة باللون الاحمر.

وظائف أخصائي سلسة التوريد

للتقديم اضغط/ي هنا

وظائف مدقق داخلي

للتقديم اضغط/ي هنا

وظيفة مهندس صيانة

للتقديم اضغط/ي هنا

المصدر: موقع الشركة