يعلن  ، عبر موقعه الالكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف شاغرة بمسمى “مساعد مغلسة” للرجال والنساء ، حملة شهادة الكفاءة المتوسطة ، للعمل في كل من :

  • الرياض
  • جدة

المهام الوظيفية المطلوبة :

واوضحت الشركة أن من المهام الوظيفية لوظيفة مساعد مغلسة هي جمع البياضات والستائر وأطقم العمل وغيرها من المواد التي تحتاج إلى غسيل متكرر وضغطها وتخزينها حسب التصنيفات المحددة لكل قسم ومن ثم إعادتها بعد انتهاء مرحلة الغسيل لمختلف الإدارات والعيادات، بالإضافة إلى تشغيل وتجهيز أجهزة الكي والطي الآلي.

اقرأ ايضاً :

شروط التقديم

واشترطت إدارة المستشفى للقبول في هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الكفاءة المتوسطة كحد أدنى ، والقدرة على حمل المواد الثقيلة نسبياً ، بالاضافة الى الالتزام بمعدات الحماية الشخصية المطلوبة .

ونوهت ادارة المستشفى الى أن الافضلية لمن لديهم معرفة متوسطة باللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة ، ولا يتشرط توفر خبرة لدى المتقدم.

طريقة التقديم

اوضحت إدارة المستشفى للراغبين في التقديم على هذه الوظيفة ضرورة الدخول الى بوابة التوظيف بالمستشفى وتعبئة البيانات المطلوبة ، مع ضرورة انطباق الشروط على المتقدم أو المتقدمة ، وللتقديم على هذه الوظيفة نرجو اختيار الوظيفة والمنطقة المراد التقديم عليها من الاسفل.

وظيفة مساعد مغسلة في مدينة جدة

للتقديم اضغط/ي هنا

وظيفة مساعد مغسلة في مدينة الرياض

للتقديم اضغط/ي هنا

المصدر: موقع المستشفى