تفاصيل الاعلان

تعلن جامعة الاميرة نورة بنت عبدالرحمن ، عبر موقعها الالكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف صحية شاغرة للنساء ، حسب التفاصيل التالية :-

تفاصيل الوظائف والمؤهلات المطلوبة

الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمات

  1. أن تكون المتقدمة من العنصر النسائي.
  2. أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
  3. إذا كانت المتقدمة حاصلة على شهادة المؤهل من خارج المملكة يجب أن تكون معادلة من وزارة التعليم ( ويجب إرفاق المعادلة).
  4. إذا كانت المتقدمة على رأس العمل (حالياً) يجب بيان وتوضيح العمل الحالي.
  5. إرفاق المستندات المطلوبة (الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمة “بطاقة الأحوال المدنية”، المؤهل الدراسي المطلوب في الإعلان، شهادة أو بطاقة التصنيف هيئة التخصصات الصحية) بصيغة pdf.
  6. اجتياز الاختبار والمقابلة الشخصية أو أي تقييم مهني تحدده الكلية للتخصصات المطروحة.
  7. يحق للجامعة استبعاد أي طلب لا يطابق الشروط المطلوبة للوظيفة في أي مرحلة من مراحل المسابقة الوظيفية علماً بأن دخول الاختبار أو اجتياز المقابلة الشخصية لا يعني قبول الطلب المخالف لشرط الوظيفة.

تعليمات هامة

  • تتحمل المتقدمة مسؤولية صحة البيانات المدخلة ومطابقتها للمستندات المطلوبة.
  • يستبعد الطلب في حال عدم استكمال المستندات المطلوبة، أو عدم وضوحها، أو عدم صحة البيانات المسجلة، ويمكن للمتقدمة تعديل وتحديث البيانات والمستندات أثناء فترة التقديم، ولن يقبل إرفاق أي مستندات بعد انتهاء الفترة المحددة للتقديم.

طريقة التقديم

التقديم متاح اعتباراً من اليوم الاحد 1441/2/14هـ الموافق 2019/10/13م ، وحتى نهاية دوام يوم الخميس 1441/2/18هـ الموافق 2019/10/17م ، وذلك من خلال الرابط التالي : اضغط هنا ، وللاطلاع على دليل الاستخدام لنظام التوظيف الإلكتروني قبل التقديم على الوظائف: اضغط هنا ، ولمزيد من المعلومات : اضغط هنا