وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠

تعلن شركة مراكز الاتصال (CCC) ، عبر موقعها الالكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف شاغرة للرجال والنساء ، بمسمى (ممثل مركز الاتصال / تجربة العملاء) للمتحدثين باللغتين العربية والانجليزية ، وفيما يلي نعرض لكم اهم وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠ المعلنة :-

تفاصيل وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠

صرحت الادارة عن تفاصيل وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠ ، وهي

  • ممثل مركز الاتصال / تجربة العملاء

شروط التقديم على وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠

بينت الشركة الشروط الواجب توافرها للمتقدمين على وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠ ، وهي

  1. أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  2. إتقان اللغة العربية والإنجليزية تحدثاً وقراءة وكتابة.
  3. العمل لمدة 8 ساعات يومياً بنظام المناوبة.
  4. لا يشترط خبرة.

المهام الوظيفية لـ وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠

اوضحت الادارة المهام الوظيفية للراغبين في التقديم على وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠ ، وهي تلقي جميع الاتصالات المستلمة باللغتين العربية والإنجليزية من قنوات مختلفة ومعالجتها حسب الآلية المتفق عليها.

وإنشاء تذاكر دعم لجميع الحالات الواردة وفقاً للإجراءات المعتمدة ، بالاضافة الى دعوة العملاء لغرض الحملات الترويجية والاستطلاعات.

اقرأ ايضاً :

موعد التقديم على وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠

اعلنت الادارة الموعد المحدد للتقديم على وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠ ، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد بتاريخ 1440/04/16هـ الموافق 2018/12/23م.

رابط التقديم على وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠

ادرجت الشركة رابط مخصص للراغبين في التقديم على وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠ ، وللتقديم يرجى الضغط على الايقونة باللون الاحمر بالاسفل.

للتقديم اضغط هنا

معلومات عن شركة مركز الاتصال CCC

وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠
وظائف شركة مراكز الاتصال ١٤٤٠

 

شركة مراكز الاتصال هي شركة رائدة في إدارة تجارب العملاء، مقرها الرئيسي في الرياض، المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة حاليًا خدماتها من خلال موقعين إستراتيجيين في المملكة، وفريق عمل أكثر من 4 آلاف موظف وموظفة، مدعومةً بإستقرار مالي كبير ونسب سعودة مرتفعة.

وتمتلك الشركة خبرات كبيرة في مجال إثراء وإدارة تجارب العملاء والقنوات الرقمية، إذ تضمن لعملائها الحصول على نتائج أداء عالية المستوى في كافة المشاريع التي تديرها الشركة.

تقدم الشركة لعملائها مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات المميزة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية ضمن مجالات تعهيد خدمات العملاء، وخدمات التقنية، والقنوات الرقمية، والإستشارات، وخدمات الدعم مما يساهم في دعم نشاطات العملاء وخططهم التوسعية عبر ضمان أفضل التجارب لعملائهم والتي صممت بشكل يتناسب مع كافة القطاعات والأسواق.