وظائف شركة ساب

نتابع معكم اليوم جديد وظائف شركة ساب ، حيث اعلنت شركة ساب عن بدء القبول والتسجيل في “برنامج الخريجين الجدد” وذلك لحملة درجة البكالوريوس فما فوق في التخصصات التالية :-

  • الإدارية
  • التقنية
  • الهندسية

شروط القبول في وظائف شركة ساب :

وبينت الشركة ان من شروط القبول في البرنامج ، أن يكون المتقدم يمتلك الحق القانوني للعمل في المملكة العربية السعودية ، وأن يكون غير موظف حاليا في اي وظيفة كانت بدوام كامل ، بالاضافة ان يكون حاصل على درجة البكالوريوس فما فوق في احد التخصصات الإدارية أو التقنية أو الهندسية.

كما اشترطت الشركة ، أن لا يكون قد مضى على تاريخ تخرجة وحصولة على درجة البكالوريوس فما فوق ثلاث سنوات ، مع توفر سجل اكاديمي متميز ، وأن يكون من سكان مدينة الرياض أو المناطق المجاورة والقريبه منها أو يكون على الاقل قادراً على تأمين السكن في مدينة الرياض بمقر التدريب.

واشترطت الشركة ايضاً ان يكون لدية الرغبة في التعيين على الوظائف المطروحة من قبل برنامج ساب ، ويكون لدية إجادة تامة للغة الانجليزية تحدثاً وكتابة.

موعد التسجيل في وظائف شركة ساب : 

وصرحت الشركة ان البرنامج يبدأ بتاريخ 15 فبراير 2019م القادم وبدوام كامل من يوم الأحد والى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً ولمدة ثلاثة أشهر متتالية.

اقرأ ايضاً:

مميزات التوظيف في شركة ساب :

وقد اعلنت الشركة عن المميزات التي يحصل عليها المتدرب اثناء البرنامج وبعد التعيين حيث يمنح البرنامج المهارات الأساسية لشغل وظيفة “مستشار لشبكة ساب ، كما يحصل المشارك خلال فترة البرنامج على شهادة ساب المعترف بها دولياً على مستوى الشركات العربية والعالمية.

ومن المميزات ايضاً حصولة على التعليم المباشر من قبل خبراء ساب المعتمدين مع الأدوات والتوجية المناسب للمتدرب ، حيث يمكن البرنامج من تجربة الفصول الدراسية والتدريب القائم على ورش العمل في تقنيات ساب “SAP” ، وفي نهاية البرنامج سيقوم معهد ساب بمساعدة الخريجين في تأمين فرص عمل لدى شركائها من كبرى الشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر شركة ساب من أكبر شركات البرمجيات الأوربية ورابع أكبر شركة برمجيات في العالم بعد مايكروسوفت وآي بي إم وأوراكل، والذي يقع مقرها الرئيسي في فالدورف بألمانيا، ويبلغ عدد موظفيها أكثر من (50,000) موظف في (120) دولة حول العالم ، كما تحقق الشركة إيرادات سنوية تتجاوز (10) مليار يورو بما يعادل 42 مليار ريال سعودي.

طريقة التقديم على وظائف شركة ساب :

واوضحت الشركة أن التقديم متاح حالياً من خلال الدخول الى بوابة القبول والتسجيل في الشركة ورفع السيرة الذاتية باللغة الانجليزية وتعبئة البيانات المطلوبة ، وللتسجيل في البرنامج نرجو منكم الضغط على الايقونة باللون الاحمر بالاسفل.

للتقديم اضغط هنا
تنبية : اذا كان لديك اي استفسار يخص وظائف شركة ساب ، يمكنك وضع استفسارك في نموذج التعليقات بالاسفل !… وسنقوم بالرد عليكم في اقرب وقت ممكن ….

المصدر: موقع الشركة