وظائف شركة ايرباص

تعلن شركة إيرباص ، عبر حسابها الرسمي على تويتر ، عن توفر وظيفة إدارية بمسمى “مسؤول الإدارة التشغيلية” لحملة شهادة الثانوية العامة أو درجة البكالوريوس ، وذلك للعمل في شركة Airbus SLC التابعة لها بالعاصمة الرياض ، حسب التفاصيل التالية :

تفاصيل وظائف شركة ايرباص :

صرحت الشركة عن وظائفها الشاغرة لشهر ديسمبر 2018م ، وهي :

  • مسؤول الإدارة التشغيلية
    – المؤهل المطلوب : شهادة الثانوية العامة أو درجة البكالوريوس

شروط التقديم على وظائف شركة ايرباص :

اعلنت الشركة عن الشروط الواجب توفرها للتقديم لوظائفها الشاغرة ، وهي :

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال) أو ما يعادلها (حديث التخرج) أو حاصل على شهادة الثانوية العامة مع خبرة 5 سنوات في مجال المساندة الإدارية.
  • إجادة اللغة الإنجليزية.
اقرأ ايضاً :

المهام الوظيفية لـ وظائف شركة ايرباص :

بينت الشركة المهام الوظيفية المطلوبة من الموظف وهي :  تنسيق وإعداد ومعالجة جميع أنشطة المساندة الإدارية لعمليات الفرع بما يتماشى مع احتياجات العمل والمتطلبات المحلية.

طريقة التقديم على وظائف شركة ايرباص :

اوضحت الشركة للراغبين فيالتقديم لشغل وظائفها المعلنة بالاعلى ، ارسال السيرة الذاتية باللغة الانجليزية على البريد الالكتروني التالي : Abdulaziz.hakeem@airbus.com

للتقديم اضغط هنا
تنبية : اذا كان لديك اي استفسار يخص وظائف شركة ايرباص ، يمكنك وضع استفسارك في نموذج التعليقات بالاسفل !… وسنقوم بالرد عليكم في اقرب وقت ممكن ….

معلومات حول شركة ايرباص :

إيرباص ساس (بالإنجليزية: Airbus SAS) (تلفظ بالإنگليزية: /ˈɛərbʌs/, تنطق بالفرنسية: [ɛʁbys], تلفظ ألماني: [ˈɛ:ɐbʊs]) هي شركة صناعة الطائرات التابعة لشركة EADS، الشركة الأوروبية للصناعات الجوية. ويقع مقرها في تولوز، فرنسا، وهي ذات نشاط كبير في جميع أنحاء أوروبا، حيث تنتج ما يقرب من نصف طائرات العالم النفاثة.

بدأت إيرباص كإتحاد لشركات تصنيع الطائرات. ثم سمح لها اتحاد الدفاع الأوروبي وشركات الطيران في مطلع القرن بإنشاء شركة مساهمة مبسطة في عام 2001، تعود ملكيتها لإي إيه دي إس (80 ٪) وبي إيه إي سيستمز (20 ٪). ثم باعت شركة “بي إيه إي” حصتها بعد فترة طويلة لشركة “اي ايه دي اس” في يوم 13 أكتوبر عام 2006.

تُوظف إيرباص حوالي 57،000 شخص في ستة عشر موقعا في أربعة بلدان بالاتحاد الأوروبي هم، ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، وإسبانيا. يقع مقر التجميع النهائي للإنتاج في تولوز، (فرنسا)، هامبورغ (ألمانيا)، اشبيلية (إسبانيا)، ومنذ عام 2009، تيانجين (الصين) ولدى إيرباص فروع أيضا في كل من الولايات المتحدة، اليابان والصين. أصبحت إيرباص الشركة رقم واحد عالمياً في إنتاج وتسويق الطائرات المجدية تجاريا.

المصدر: موقع الشركة