وظائف شركة المجدوعي 

نتابع معكم جديد وظائف شركة المجدوعي لشهر ديسمبر 2018م ، حيث تعلن مجموعة المجدوعي القابضة ، عبر موقعها الالكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة شهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس ، للعمل في المنقطة الشرقية ، حسب التفاصيل التالية :-

تفاصيل وظائف شركة المجدوعي  :

اعلنت الشركة عن وظائفها الشاغرة لشهر ديسمبر 2018م ، وهي :

1- موظف دعم تقني

اشترطت الشركة للقبول في وظيفة موظف دعم فني أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدبلوم أو درجة البكالوريوس في مجال تقنية المعلومات أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في نفس المجال.

2- سكرتير

اشترطت الشركة للقبول في وظيفة سكرتير أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الدبلوم أو درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الاعمال أو المالية ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.

3- مسؤول نظام رئيسي

اشترطت الشركة للقبول في وظيفة مسؤول نظام رئيسي أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب أو تقنية المعلومات ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن خمس سنوات في نفس المجال.

4 – مسؤول استثمار مباشر رئيسي

اشترطت الشركة للقبول في وظيفة مسؤول استثمار مباشر رئيسي أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص المالية أو البنوك أو المصرفية أو ما يعادلهما ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن اربع سنوات في نفس المجال.

اقرأ ايضاً :

واوضحت الشركة أن جميع الوظائف المدرجة بالاعلى تتطلب إجادة اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة لدى المتقدم.

وتعتبر شركة المجدوعي من الشركات الرائدة في مجال النقل اللوجستي والصناعات الغذائية والسيارات والعقارات والاستثمارات والصناعات التحويلية ، حيث تم تأسيسها قبل أكثر من 50 سنة (عام 1965م)

طريقة التقديم على وظائف شركة المجدوعي  :

واوضحت الشركة للراغبين في التقديم على وظائفها الشاغرة لشهر ديسمبر لعام 2018م ، ضرورة الدخول الى بوابة التوظيف بالشركة والاطلاع على الوظائف الشاغرة والطلبات والشروط الواجب توفرها في كل وظيفة ، وتعبئة البيانات المطلوبة من المتقدم ، وللتقديم على الوظائف المعلنه نرجو الضغط على الايقونة باللون الاحمر بالاسفل.

للتقديم اضغط هنا
تنبية : اذا كان لديك اي استفسار يخص وظائف شركة المجدوعي ، يمكنك وضع استفسارك في نموذج التعليقات بالاسفل !… وسنقوم بالرد عليكم في اقرب وقت ممكن ….

المصدر: موقع الشركة