تعلن الشركة السعودية للصناعات العسكرية وهي شركة مملوكة للحكومية السعودية ، عبر موقعها الالكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف إدارية وتنقية وفنية شاغرة ، لحملة شهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس فما فوق ، حسب التفاصيل التالية :-

تفاصيل وظائف شركة الصناعات العسكرية :

اعلنت الشركة عن تفاصيل وظائفها الشاغرة لشهر ديسمبر 2018م ، وهي :

1-أخصائي إدارة المخاطر المؤسسية

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالرويوس في تخصص إدارة أعمال أو إدارة مالية ، أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال.

2- محاسب الدفعات المستحقة

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة أو المالية أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات وشهادة مهنية مثل (CPA أو CMA أو CIA أو CFE أو ACMA أو SOCPA).

3- محلل عمليات الأعمال

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة أعمال أو إدارة الجودة ، أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات وشهادة مهنية مثل (BPM أو QM).

4- محلل إدارة النقد

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة أو المالية ، أو ما يهادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات وشهادة مهنية مثل (CPA أو CMA أو CIAأو CFE أو ACMA أو SOCPA).

5- أخصائي إمتثال

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة أعمال أو قانوة ، أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال.

6- أخصائي محتوى

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص الاتصالات أو أدب انجليزي أو ترجمة ، أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التحرير والترجمة.

7- محلل أمن سيبراني

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات أو هندسة الحاسب الآلى ، أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات وشهادة مهنية في مجال الأمن السيبراني أو أمن المعلومات.

8- أخصائي التواصل الرقمي

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص الاتصالات أو الاعلام ، أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التواصل الإجتماعي.

9- مدير الأسلحة والقذائف

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية أو الهندسة الكهربائية أو الهندسة الصناعية ، أو ما يعادلها في التخصصات الهندسية ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 12 سنة في نفس المجال وشهادة معنية بإدارة المشاريع.

10- أخصائي التخطيط التقني للمنظمة

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات أو علوم الحاسب أو هندسة الحاسب ، أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال وخبرة في إدارة المشاريع.

11- مستشار مراقبة الصادرات

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة الدكتوراه في علوم القانون والتشريع من جامعة معترف بها وترخص مهني معترف بها مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات في نفس المجال.

12- محلل المخاطر المالية

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الاعمال ، أو المالية ، أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال.

13- مساعد قانوني

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص العلوم السياسية أو التاريخ أو الانجليزي ، أو دبلوم في الدرسات الشبة قانونية ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال.

14 ممثل مشتريات

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على شهادة الدبلوم في تخصص إدارة سلسلة التوريد أو إدارة الاعمال  ، أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال المشتريات.

15- مدير مشروع

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية أو الصناعية ، أو مايعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 8 سنوات في نفس المجال وشهادة مهنية مثل  (PMP أو  Prince2 أو  MPM أو CPM).

16- مسؤول الأمن والسلامة

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على درجة البكالوريوس في تخصص السلامة المهنية أو الأمن أو الحماية من الحريق ،أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الأمن والسلامة وشهادة مهنية مثل (OSHA).

17- منسق الخدمات العامة

وللتقديم لهذه الوظيفة يتطلب حصولك على شهادة الدبلوم في تخصص الإدارة اللوجستية  أو إدارة المواد أو الضيافة ، أو ما يعادلها ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال ، والافضلية لمن لديهم خبرة في مجال خدمات السياحة والسفر.

اقرأ ايضاً :

ملاحظات هامة :

  • يمكن الاستغناء عن شرط المؤهل بخبرة مكافئة لها (متاحة لبعض الوظائف حسب الوصف الوظيفي).
  • المتطلبات أعلاه أساسية وعلى المتقدم الإطلاع على المهارات المطلوبة لكل وظيفة.
  • جميع الوظائف تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

طريقة التقديم على وظائف شركة الصناعات العسكرية :

اوضحت الشركة للراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط ، ضرورة الدخول الى بوابة التوظيف بالشركة وتعبئة البيانات المطلوبة ، وللتقديم يرجى الضغط على الايقونة باللون الاحمر بالاسفل.

للتقديم اضغط هنا
تنبية : اذا كان لديك اي استفسار يخص وظائف شركة الصناعات العسكرية ، يمكنك وضع استفسارك في نموذج التعليقات بالاسفل !… وسنقوم بالرد عليكم في اقرب وقت ممكن ….

معلومات عن السعودية للصناعات العسكرية :

الشركة السعودية للصناعات العسكرية شركة وطنية قابضة مملوكة 100% لصندوق الاستثمارات العامة (PIF)، تم تأسيسها عام 2017هـ لتوطين الصناعات العسكرية ولتكون منصة مستدامة لتوفير منتجات وخدمات عسكرية للمملكة العربية السعودية وحلفائها مستوفية أعلى المعايير والمواصفات العالمية.

المصدر: موقع الشركة