تفاصيل الاعلان

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) ، عبر حسابها الرسمي على موقع طاقات ، عن توفر وظائف فنية وهندسية لحديثي التخرج من حملة شهادة الدبلوم فما فوق ، برواتب أساسية تصل الى 6000 الاف ريال ، للعمل في مقر الشركة بالعاصمة الرياض ، حسب التفاصيل التالية :-

تفاصيل الوظائف

1- فني هندسة كهربائية

  • المؤهل المطلوب : شهادة الدبلوم أو ما يعادله كحد أدنى في تخصص الهندسة الكهربائية ، أو ما يعادلها ، ولا يشترط الخبرة.
  • الوصف الوظيفي : تركيب المحركات واللوحات والمولدات والمحولات الكهربائية والإشراف عليها ومراقبتها وتقديم المساعدة للمهندسين الكهربائيين في حل المشكلات.
  • عدد الوظائف : 3 وظائف فقط

2- مفتش صحة وسلامة مهنية

  • المؤهل المطلوب : شهادة الدبلوم أو ما يعادله كحد أدنى في أي من تخصصات الهندسة ، ولا يشترط الخبرة.
  • الوصف الوظيفي : تخطيط عمليات التفتيش وتنفيذها لتحديد مدى التزام المنشأة بالمعايير واللوائح الخاصة بالصحة والسلامة المهنية والتحقيق في الحوادث وتطبيق العقوبات.
  • عدد الوظائف : وظيفتين فقط

طريقة التقديم

التقديم متاح اعتباراً من اليوم السبت 1440/11/10هـ الموافق 2019/07/13م ، وذلك من خلال الحساب الرسمي على موقع التوظيف ( طاقات ) من خلال اختيار الوظيفة المناسبة بالاسفل.


للتقديم على وظيفة فني هندسة كهربائية : إضغط هنا


للتقديم على وظيفة مفتش صحة وسلامة مهنية : إضغط هنا



نبذة عن الشركة :

شركة الصناعات الزجاجية الوطنية هي شركة مساهمة سعودية، تأسست في السابع عشر من يناير عام 1990، برأس مال ثلاثمئة مليون ريال سعودي، تنشط الشركة في تصنيع الزجاج من القوارير الزجاجية المرتجعة وغير المرتجعة والزجاج المسطح. شركات تابعة لشركة الصناعات الزجاجية الوطنية: الشركة السعودية للإنارة والكهرباء.