وظائف شركة اسناد

تعلن شركة الاهلي اسناد ، عبر موقعها الالكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر اكثر من 10 وظائف إدارية شاغرة للرجال ، وذلك للعمل في مجال المبيعات وخدمة العملاء والاتصال ، لحملة شهادة الدبلوم بعد الثانوية ، وذلك للعمل في كل من :

  • الرياض
  • جدة
  • الدمام

تفاصيل وظائف شركة اسناد :

اعلنت شركة اسناد عن وظائفها الشاغرة لشهر ديسمبر 2018م والمخصصة للشباب السعودي من حملة مؤهل الدبلوم بعد الثانوية ، وقد صرحت الشركة ان الوظائف متاحة للعمل في ثلاث مدن وهي الرياض وجدة والدمام ، حسب التفاصيل التالية :

1- موظفي مركز اتصال
اعلنت الشركة عن وظائف متعددة للعمل في كل من الرياض وجدة للعمل في مركز الاتصال بالشركة ، واشترطت الشركة وجوب انطباق الشروط والمؤهلات المطلوبة في المتقدم لشغل الوظيفة وهي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية بالاضافة الى حصولة على شهادة الدبلوم بعد الثانوية كحد أدنى ، مع شرط توفر خبرة لا تقل عن سنة في مجال خدمة العملاء.

كما اشترطت الشركة أن يكون عمر المتقدم لشغل الوظيفة بين 22 سنة و 35 سنة ، وأن يكون لدية اجادة باللغة الانجليزية والعربية ومهارات التواصل الشفهيه والكتابية مع القدرة على توصيل الافكار والقدرة على العمل مستقلاً مع تعدد وتنوع المهام الموكله اليه في بيئة سريعة التغيير.

كما اشترطت الشركة لشغل هذه الوظيفة أن يكون لدية اجادة ممتازة لاستخدام الحاسب الالي بما فيها برامج الأوفيس ، وايضاً أن يكون لدى المتقدم القدرة على العمل في جدول مرن لكامل اليوم.

2- بائعين مباشرين للتمويل العقاري

اوضحت الشركة ان لديها عدد 10 وظائف شاغرة بمسمى “بائعين مباشرين للتمويل العقاري” في كل من مدينة الرياض وجدة والدمام ، واشترطت الشركة للراغبين في التقديم لشغل هذه الوظيفة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وأن يكون حاصلاً على شهادة الدبلوم بعد الثانوية كحد ادنى ، بالاضافة الى توفر خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التمويل العقاري.

كما اشترطت الشركة ان يكون عمر المتقدم ما بين 22 سنة و 35 سنة ، ولديه مهارات قوية في التواصل والتفاوض ، بالاضافة الى مهارات في حل المشاكل المتعلقة بالعملاء ومتابعتها ، ومهارة في كتابة التقارير اليومية.

اقرأ ايضاً:

3 – موظفي خدمات ما بعد البيع

وقد اعلنت الشركة ايضاً عن توفر عدد وظيفتين بمسمى “موظفي خدمات مابعد البيع” وذلك في كل من مدينة الرياض وجدة ، وقد اشترطت الشركة لشغل هذه الوظيفة ، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وأن يكون حاصلاً على شهادة الدبلوم بعد الثانوية كحد ادنى ، بالاضافة الى توفر خبرة لا تقل عن سنة في مجال خدمة العملاء في بيئة مهنية.

كما اشترطت الشركة ان يكون عمر المتقدم ما بين 25 سنة و 35 سنة ، ولدية مهارات في حال المشاكل المتعلقة بالعملاء ومهارة في كتابة التقارير اليومية ، بالاضافة الى إجادة اللغة العربية والإنجليزية ومهارات التواصل الشفهية والكتابية.

طريقة التقديم  على وظائف شركة اسناد :

اوضحت الشركة على الراغبين في التقديم لشغل وظائفها المتاحة لشهر ديسمبر 2018م ، الى دخول بوابة التوظيف بالشركة والاطلاع على الوظائف والشروط والمتطلبات لكل وظيفة، مؤكدة ضرورة انطباق تلك الشروط على المتقدم للوظيفة ، وللتقديم نرجو منكم اختيار الوظيفة المراد التقدم لها من الاسفل واكمال وتعبئة البيانات المطلوبة :

وظائف موظفي مركز اتصال بالرياض وجدة

للتقديم اضغط هنا

 وظائف بائعين مباشرين للتمويل العقاري بالرياض وجدة والدمام

للتقديم اضغط هنا

وظائف (موظفي خدمات ما بعد البيع) بالرياض وجدة

للتقديم اضغط هنا

تنبية : اذا كان لديك اي استفسار يخص وظائف شركة اسناد ، يمكنك وضع استفسارك في نموذج التعليقات بالاسفل !… وسنقوم بالرد عليكم في اقرب وقت ممكن ….

معلومات حول شركة اسناد :

وظائف شركة اسناد
وظائف شركة اسناد

شركة الأهلي إسناد هي شركة مملوكة من قبل مجموعة البنك الأهلي بنسبة (100%) لتقديم خدمات الإسناد الخارجي من دعم واحتياجات متوافقة مع نفس معايير وأسس الجودة الخاصة بالبنك الأهلي.