وظائف جامعة الاميرة نورة ١٤٤٠

تعلن جامعة الأميرة نورة ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ، عن توفر وظائف متعاونين بنظام المكافئة بالمحاضرة للنساء ، من حملة درجة الماجستير في التخصصات التالية :

  • اللغة الإنجليزية
  • الدراسات الإسلامية
  • اللياقة البدنية

شروط التقديم على وظائف جامعة الاميرة نورة ١٤٤٠

حددة ادارة الجامعة الشروط المطلوبة للراغبين في التقديم على وظائف جامعة الاميرة نورة ١٤٤٠ ، وهي :

  1. أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية.
  2. أن تكون حاصلة على درجة الماجستير في أحد التخصصات أعلاه.
  3. يفضل خبرة بمجال التخصص.
اقرأ ايضاً :

طريقة التقديم على وظائف جامعة الاميرة نورة ١٤٤٠

للراغبات في التقديم على وظائف جامعة الاميرة نورة ١٤٤٠ ، يرجى ارسال  السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: dcsce-cv@pnu.edu.sa

لارسال السيرة اضغطي هنا

معلومات حول جامعة الاميرة نورة

وظائف جامعة الاميرة نورة ١٤٤٠
وظائف جامعة الاميرة نورة ١٤٤٠

 

جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن تقع في مدينة الرياض ، تم افتتاحها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وتعتبر أول جامعة في المملكة العربية السعودية خاصة للبنات ، تم تغيير اسمها من جامعة الرياض للبنات لتصبح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن للبنات ، وتستوعب الجامعة حوالي 60 ألف طالبة مما يشكل أكثر من 60% من خريجات الثانوية. وتم انتقال الجامعة إلى مقرها الدائم بالمدينة الجامعية. وأول مدراء الجامعة هي الأميرة الجوهرة بنت فهد بن محمد بن عبد الرحمن آل سعود.

الجامعة بناءً على التوجيه السامي الكريم ذي الرقم 3139/م ب في 18/4/1427 هـ القاضي بالموافقة على إنشاء جامعة للبنات بالرياض تحت مظلة وزارة التعليم العالي ترتبط بها كليات البنات الكائنة في منطقة الرياض التي كانت تتبع وزارة التربية والتعليم.