تفاصيل الإعلان

تعلن جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة على رتبة (معيد) للجنسين، وذلك في عدد من الكليات، من أجل شغل المراتب المتاحة بكوادر سعودية مؤهلة، وذلك حسب التفاصيل التالية:

الشروط المطلوبة

  1. يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  2. يشترط أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها بدرجة جيد جداً بطريقة الدراسة انتظام (مع ضرورة معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية من قبل لجنة معادلة الشهادات بوزارة التعليم).
  3. أما بخصوص الجامعات العالمية التي يختلف نظامها التعليمي فيتم معايرة التقييم بعد الاطلاع على نظام تلك الجامعة وتقدير ما يعادل تقديره جيد جداً.
  4. يشترط ألا يتجاوز عمر المتقدم وقت التقديم (28) سنة.
  5. كما يشترط أن يتم تقديم على الأقل رسالتي توصية (ذات علاقة بطلب التعيين) من أعضاء هيئة تدريس أشرفوا على تدريسه في المرحلة الجامعية.
  6. يشترط اجتياز المتقدم للمتطلبات والشروط الخاصة بالقسم (الامتحانات التحريرية، إتقان اللغة الإنجليزية أو التوفل، إجازات الحاسب الآلي وغيرها)
  7. كما يجب التوقيع على التعهد الخطي بمواصلة الدراسات العليا بالجامعات المرموقة عالمياً في مجال التخصص العلمي وذلك خلال السنتين الأوليتين من تاريخ المباشرة لمهام الوظيفة.
  8. اما في حالة التقديم الجديد لوظيفة (معيد) يجب ألا يكون المتقدم على رأس وظيفة حكومية رسمية غير تعاقدية، وإذا ثبت غير ذلك سوف يتم استبعاده مباشرة.

طريقة التقديم

وسوف يبدأ التقديم يوم الأحد القادم بتاريخ 1440/12/24هـ وينتهي بنهاية يوم السبت بتاريخ 1441/01/01هـ، من خلال الرابط التالي خلال الفترة الموضحة: اضغط هنا، ويمكن معرفة التخصصات المطلوبة من خلال الرابط التالي: من هنا




نبذة عن الجامعة

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل جامعة سعودية تأسست عام 1975م تقع شمال حي الراكة الواقع على واجهة الخليج العربي،على الطريق الساحلي الرابط بين مدينتي الدمام والخبر. وتحوي الجامعة 21 كلية وبها أكثر من 45 الف طالب وطالبة.