تفاصيل الاعلان

تعلن الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني ، عن توفر وظائف متنوعة للجنسين ، وذلك للعمل في فروع الوزارة بكافة مناطق المملكة لمختلف المؤهلات والتخصصات المطلوبة من قبل الشؤن الصحية.

وكشفت الوزارة عن وظائفها المعلنة وهي : طبيب استشاري في جميع مناطق المملكة للعمل في الاقسام التالية (تخدير، أطفال، أمراض النساء والولادة العامة، الأورام، العناية المركزة، القلب، جراحة تجميل، مخ وأعصاب، جراحة أعصاب، جلدية، كلى، عظام، طب طوارئ، مسالك بولية، أذن وأنف وحنجرة، مختبرات، طب نفسي، أشعة، طب تأهيل، جراحة عمود فقري، جراحة أوعية دموية، جراحة عامة، حوادث وإصابات، باطنية، زراعة الأعضاء والكبد، أمراض الدم، زراعة الكلى، طب أسرة، غدد صماء، أمراض معدية أو مكافحة العدوى، جهاز هضمي، أمراض روماتيزم، جهاز تنفسي، علم الأمراض التشريحي، طب العلاج الإشعاعي، الأمراض الصدرية).

ووظيفة طبيب نائب في جميع مناطق المملكة، وذلك للعمل في الاقسام التالية (تخدير، أطفال، أمراض النساء والولادة العامة، الأورام، العناية المركزة، القلب، جراحة تجميل، مخ وأعصاب، جراحة أعصاب، جلدية، كلى، طب طوارئ، مسالك بولية، أذن وأنف وحنجرة، مختبرات، أشعة، طب تأهيل، جراحة عمود فقري، جراحة أوعية دموية، جراحة عامة، حوادث وإصابات، باطنية، زراعة الأعضاء والكبد، أمراض الدم، زراعة الكلى، طب أسرة، غدد صماء، أمراض معدية أو مكافحة العدوى، جهاز هضمي، أمراض روماتيزم، جهاز تنفسي، علم الأمراض التشريحي، طب العلاج الإشعاعي، الأمراض الصدرية).

ووظيفة طبيب مقيم في جميع مناطق المملكة، وذلك للعمل في الاقسام التالية : (تخدير، أطفال، أمراض النساء والولادة العامة، الأورام، العناية المركزة، القلب، جراحة تجميل، مخ وأعصاب، جراحة أعصاب، جلدية، كلى، عظام، طب طوارئ، مسالك بولية، أذن وأنف وحنجرة، مختبرات، أشعة، طب تأهيل، جراحة عمود فقري، جراحة أوعية دموية، جراحة عامة، حوادث وإصابات، باطنية، زراعة الأعضاء والكبد، أمراض الدم، زراعة الكلى، طب أسرة، غدد صماء، أمراض معدية أو مكافحة العدوى، جهاز هضمي، أمراض روماتيزم، جهاز تنفسي، علم الأمراض التشريحي، طب العلاج الإشعاعي، الأمراض الصدرية).

ووظيفة أخصائي تمريض في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية (تمريض العناية المركزة القلبية للبالغين، تمريض القسطرة القلبية، تمريض العمليات القلبية، تمريض العناية المركزة الإكلينيكية، تمريض العناية المركزة القلبية للأطفال، تمريض العناية المركزة للحروق، تمريض العناية المركزة للبالغين، تمريض العناية المركزة للأعصاب، تمريض العناية المركزة الجراحية، تمريض الطوارئ، تمريض الإنعاش، تمريض العناية المركزة للتوليد، تمريض العناية المركزة للأطفال).

ووظيفة مختبر ، في كل من الرياض وجدة والمدينة وحائل ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : شهادة الدبلوم في علوم المختبرات ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة فني أشعة في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : شهادة الدبلوم في علوم الأشعة ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة فني تخطيط مخ وأعصاب في جميع المناطق ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : شهادة الدبلوم في علم الأعصاب ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

وظيفة فني تروية قلب في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : شهادة الدبلوم في علوم تقنية القلب، تروية القلب، مصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة فني تخدير في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : شهادة الدبلوم في علوم التخدير ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة فني طب طوارئ في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : شهادة الدبلوم في علوم طب الطوارئ ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة أخصائي علاج وظيفي في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : درجة البكالوريوس في علوم إعادة التأهيل، علاج وظيفي، ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة أخصائي علاج نفسي في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية  : درجة البكالوريوس في علوم الرعاية التنفسية، علاج وظيفي، ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة فني تخطيط قلب في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : شهادة الدبلوم أو درجة البكالوريوس في علوم تقنية القلب، ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة فيزياء طبي في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية :  درجة الماجستير أو البكالوريوس في علوم الفيزياء الطبية، ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة فني قسطرة قلب في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : درجة البكالوريوس في علوم تقنية القلب، ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة فني سحب دم في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : شهادة الدبلوم في علوم مختبر، سحب دم، ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة فني تعقيم في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : شهادة الدبلوم في علوم التعقيم الصحي، ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة فني صيدلية في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : شهادة الدبلوم في علوم الصيدلة، ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة بيطري في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : درجة البكالوريوس في الطب البيطري، ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة مساعد طبيب أسنان في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : شهادة الدبلوم في علوم طب الأسنان، ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة فني مناظر طبية في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصصات التالية : شهادة الدبلوم في الرعاية الصحية ، بالاضافة الى تدريب في نفس التخصص، ومصنف من قبل هيئة التخصصات الصحية.

ووظيفة فني معلومات صحية في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر شهادة تقنية طبية بعد الثانوية أو ما يعادلها ، بالاضافة الى توفر خبرة سنتين في نفس المجال.

ووظيفة فني رعاية تمريض في جميع مناطق المملكة ، بشرط توفر مؤهل معتمد في التخصص، أو شهادة الدبلوم في الرعاية الصحية.

كما أشترطت الوزراة على المتقدمين ضرورة إنطباق الشروط العامة عليهم وهي: أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية وأن يكون حاصلاً على المؤهل المطلوب بتقدير لا يقل عن جيد ، بالاضافة الى اجتيازه المقابلة الشخصية ، وأن يكون لديه ترخيص مزاولة المهنة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، واجتياز امتحان اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً ، كما يجب على المتقدم أو المتقدمة تحديد الوظيفة المتقدم عليها ، وأن يكون لائقاً طبياً.

كما بينت الوزارة المميزات التي يحصل عليها الموظف أو الموظفة وهي : راتب مجزي ومنافس وزيادة سنوية و تغطية طبية شاملة ، بالاضافة الى حصولة على دورات تدريب وتطوير.

وابرزت الوزارة أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم الثلاثاء 1440/07/12هـ الموافق 2019/03/19م ، وذلك من خلال إرسال السيرة الذاتية الى البريد الالكتروني التالي : jobs1@ngha.med.sa ، مع ضرورة تحديد مسمى الوظيفة والمنطقة في خانة البريد ، ولمزيد من التفاصيل : اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا