وظائف امانة جدة 1440

اهلا وسهلا بكم متابعي اعلانات الوظائف ، نتابع معكم على مدار الساعة جديد وظائف امانة جدة 1440 ، حيث تعلن أمانة محافظة جدة ، عبر موقعها الالكتروني (بوابة التوظيف) عن بدء استقبال طلبات المرشحين والناخبين لاختيار رئيس ونائب رئيس لعدد 18 طائفه مهنية وذلك عبر الموقع الرسيمي الالكتروني للناخبين ، وكذلك بصالة خدمة العملاء الواقع في مقر الأمانة العامة للمرشحين.

وقد صرحت الامانة ان الموعد المحدد للتقديم اعتباراً من اليوم الاحد تاريخ 1440/04/02هـ الموافق 9 ديسمبر 2018م ولمدة 15 يوماً من تاريخة

شروط التقديم على وظائف امانة جدة 1440 :

اوضحت امانة محافظة جدة للراغبين في التقديم والتسجيل لتلك المناصب ضرورة انطباق الشروط المطلوبة على المتقدم وهي ، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، وومارس للمهنة المرشح لها لمدة لا تقل عن عام واحد على الاقل ، بالاضافة الى انه يجب على المتقدم ان لا يزيد عمره عن 65 عاماً.
كما اشترطت الامانة ان يكون المتقدم مشهوداً له بالاستقامة وحسن السيرة والسلوك ، وأن يكون ملماً بالقراءة والكتابة وخالياً من العيوب الصحية التي قد تعيق عملة ، بالاضافة الى ضرورة احضار عدد 2 صورة شخصية حديثة وملونة.
اقرأ ايضاً :

موعد التقديم على وظائف امانة جدة 1440 :

دعت الامانة العامة بمحافظة جدة ، للراغبين في الترشيح الى ضرورة الحضورة الى مبنى أمانة جدة – قسم صالة خدمات العملاء خلال الفترة المحددة بعالية وذلك من الساعة 9:00- صباحاً وحتى الساعة 1:00- ظهراً .
وقد حددة الامانة 12 يوماً وذلك لاستكمال إجراءات الترشيح ورفعها للمحافظة ، ابتداء من يوم الاحد 7 جماد الاول وحتى 18 جماد الاخر لعام 1440.
كما حددة الامانة موعداً للمقابلات الشخصية خلال الفترة من يوم الاثنين تاريخ 22 جماد الاول 1440 ولمدة ثلاثة ايام ، حيث ستعلن الامانه اسماء المرشحين وذلك يوم الاربعاء من غرة جماد الاخر.
كما اوضحت الامانة الى الراغبين في الطعون بالمرشحين التقدم بذلك خلال الفترة من يوم الاحد 5 جماد الاخر 1440هـ ولغاية يوم الثلاثاء من نفس الشهر ولمدة ثلاثة ايام فقط.
كما اوضحت الامانة الى ان فترة الاقتراع ، واعلان النتائج سوف يكون يوم الاحد 12 من شهر جماد الاخر من الساعة 5:00- مساءً وحتى الساعة 9:00- مساءً وذلك بمقر الامانة الرئيسي.

معلومات حول امانة محافظة جدة :

وظائف امانة جدة 1440
وظائف امانة جدة 1440

أمانة محافظة جدة ويطلق عليها اسم البلدية وتقع آخر شارع الأمانة في مدينة جدة وهي أحد الإدارات الحكومية المسؤولة عن تطوير مدينة جدة وضواحيها في كافه مرافقها من التخطيط العمراني وتوفير الطرق والإنارة والتجهيزات الأساسية وتحسين وتجميل المدينة بالإضافة إلى إدارة الخدمات اللازمة للحفاظ على نظافة وصحة البيئة. تبلغ مساحة مدينة جدة حوالي 748 كم2، وعدد سكانها حوالي 3,2 مليون نسمة تعتبر جدة ثاني أكبر مدن المملكة العربية السعودية بعد مدينة الرياض.

المصدر: موقع امانة محافظة جدة