وظائف امانة المنطقة الشرقية

اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام ، نتابع معكم على مدار الساعة جديد وظائف امانة المنطقة الشرقية ، حيث اعلنت  أمانة المنطقة الشرقية ، عبر موقعها الالكتروني (بوابة التوظيف) عن توفر وظائف هندسية وتقنية شاغرة للرجال والنساء ، وذلك على بمد رفع الكفاءات (الرواتب المقطوعة) ، حسب التفاصيل الواردة ادناه :

تفاصيل وظائف امانة المنطقة الشرقية :

نسرد لكم جديد وظائف امانة المنطقة الشرقية والتي اعلنتها الامانه للرجال والنساء ، وهي :

  • وظيفة مهندس معماري للرجال :  واشترطت الامانة للراغبين في التقديم على هذه الوظيفة ان يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المعمارية من جامعة معترف بها ،مع شرط اجادة العمل على برامج ، الاوتوكاد والفوتوشوب و 3D Max و Refit.
  • وظيفة  مهندس تخطيط للرجال : واشترطت الامانة للراغبين في التقديم على هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص التخطيط الهندسي من جامعة معترف بها ، مع شرط إجادة العمل على برنامج أوتوكاد.
  • وظيفة مهندس مدني للرجال : واشترطت الامانة للراغبين في التقديم على هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المدنية من جامعة معترف بها.
  • وظيفة مهندس ميكانيكي للرجال : واشترطت الامانة للراغبين في التقديم على هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الميكانيكية من جامعة معترف بها.
  • وظيفة مهندس نقل ومرور للرجال : واشترطت الامانة للراغبين في التقديم على هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص نقل ومرور من جامعة معترف بها.
  • وظيفة مهندسة معمارية للنساء : واشترطت الامانة للراغبين في التقديم على هذه الوظيفة أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المعمارية ، مع شرط إجادة العمل على برامج أوتوكاد وفتوشوب و 3D Max و Refit.
  • وظيفة مهندسة تصميم داخلي للنساء : واشترطت الامانة للراغبين في التقديم على هذه الوظيفة أن تكون المتقدمة حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة المعمارية أو التصميم الداخلي من جامعة معترف بها ، مع شرط إجادة العمل على برنامج أوتوكاد وفوتوشوب و 3D Max و Refit.
  • وظيفة مهندس برمجيات للرجال والنساء : واشترطت الامانة للراغبين في التقديم على هذه الوظيفة أن يكون  المتقدم أو المتقدمة حاصلين على درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب أو نظم المعلومات أو تقنية معلومات الحاسب أو نظم معلومات تطبيقية أو هندسة برمجيات أو هندسة نظم معلومات ، أو علوم الحاسب ونظم المعلومات.
  • وظيفة مهندس حاسب آلى للرجال والنساء : واشترطت الامانة للراغبين في التقديم على هذه الوظيفة أن يكون  المتقدم أو المتقدمة حاصلين على درجة البكالوريوس فأعلى  في تخصص هندسة الحاسبات أو هندسة الشبكات أو هندسة الحاسب الآلى أو الهندسة الكهربائية والحاسبات.
  • وظيفة مهندس نظم حاسب آلى للرجال والنساء : واشترطت الامانة للراغبين في التقديم على هذه الوظيفة أن يكون  المتقدم أو المتقدمة حاصلين على درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب أو نظم معلومات أو نظم معلومات تطبيقة أو هندسة برمجيات أو هندسة نظم معلومات أو علوم الحاسب ونظم المعلومات أو علوم الحاسب التطبيقي.
  • وظيفة مهندس أمن معلومات للرجال والنساء : واشترطت الامانة للراغبين في التقديم على هذه الوظيفة أن يكون  المتقدم أو المتقدمة حاصلين على درجة البكالوريوس في تخصص الحاسب الجنائي وأمن المعلومات أو الأمن السيبراني أو التحرير الرقمي.
اقرأ ايضاً :

واكدت امانة المنطقة الشرقية أن المتطلبات أعلاه أساسية وعلى المتقدم الإطلاع على المهارات المطلوبة لكل وظيفة ولا يشترط الخبرة  ، حيث أن الخبرة تعتبر ميزة إضافية للمتقدم والمتقدمة.

موعد التقديم على وظائف امانة المنطقة الشرقية :

اوضحت امانة المنطقة الشرقية أن موعد التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة المناسبة لمؤهلاتك مع ضرورة انطباق كافة الشروط عليك ، حيث أن التقديم متاح اعتباراً من اليوم الاحد تاريخ 1440/04/02هـ ولغاية يوم السبت بتاريخ 1440/04/08هـ

رابط التقديم على وظائف امانة المنطقة الشرقية :

دعت امانة المنطقة الشرقية للراغبين في التقديم ضرورة الدخول الى بوابة التوظيف بالامانة ، واختيار الوظيفة التي تناسب مؤهلاتك وتخصصاتك مع ضرورة انطباق كافة الشروط على المتقدم أو المتقدمة خلال الفترة الموضحه بعالية ، وللتقديم على وظائف امانة المنطقة الشرقية نرجو الضغط على الايقونة باللون الاحمر بالاسفل.

للتقديم اضغط/ي هنا
تنبية : اذا كان لديك اي استفسار يخص وظائف امانة المنطقة الشرقية ، يمكنك وضع استفسارك في نموذج التعليقات بالاسفل !… وسنقوم بالرد عليكم في اقرب وقت ممكن ….

معلومات حول امانة المنطقة الشرقية :

وظائف امانة المنطقة الشرقية
وظائف امانة المنطقة الشرقية
من اهم أهداف امانة المنطقة الشرقية هي توجيه التنمية العمرانية وتقديم الخدمات البلدية الراقية بمنهجية ومهنية عالية بمشاركة أفراد المجتمع والقطاع الخاص من أجل بيئة ​صحية وعمرانية وعصرية تحقق راحة وسلامة المواطنين والمقيمين ورفاهيتهم.

المصدر: موقع أمانة المنطقة الشرقية