وظائف الأمانة العامة للأمم المتحدة

اهلا وسهلا بكم متابعي اعلانات الوظائف ، مصدرك الاول لاعلانات الوظائف الموثوقة ، نتابع معكم مستجدات التوظيف لهذا اليوم ، حيث تعلن الأمانة العامة للأمم المتحدة “منظمة عالمية” وذلك عبر موقعها الرسمي الخاص بالتوظيف عن فتح باب القبول والتسجيل في برنامج المهنيين الشباب (YPP) المنتهي بالتوظيف لحملة البكالوريوس أو ما يعادلها في أحد المسارات التالية:-

تفاصيل مسارات البرنامج :-

  • برنامج المهنيين الشباب للشؤون القانونية (2018 YPP Legal Affairs)
    رمز البرنامج: 97458
  • برنامج المهنيين الشباب للشؤون الإجتماعية (2018 YPP Social Affairs)
    رمز البرنامج: 97511
  • برنامج المهنيين الشباب للإحصاء (2018 YPP Statistics)
    رمز البرنامج: 97438

شروط القبول:

  1. أن يكون المتقدم من مواطني الدول الأعضاء المشاركين في البرنامج (بما فيها المملكة العربية السعودية).
  2. حاصل على الشهادة الجامعية أو ما يعادلها بالمسارات الفرعية للتخصصات (الشؤون القانونية، الرياضيات والإحصاء، العلوم الإجتماعية والسلوكية).
  3. أن لا يزيد العمر عن 32 سنة عند أداء اختبارات القبول (من مواليد تاريخ 1986/1/1م وما يليه).
  4. إجادة أحد اللغات الرسمية للأمم المتحدة (الإنجليزية أو الفرنسية).
  5. لا يشترط الخبرة.

معلومات عن البرنامج:

برنامج المهنيين الشباب (YPP) هو مبادرة توظيف للمهنيين الموهوبين المؤهلين للعمل كموظفين مدنيين دوليين في عدد من التخصصات لدى الأمانة العامة للأمم المتحدة أو أحد مكاتبها، يبدأ البرنامج باختبارات القبول ثم توقيع عقد محدد المدة (سنتين) يليها برامج تطوير مهنية على رأس العمل، وفي نهاية البرنامج يحصل المرشح على (عقد مستمر) بحسب الأداء.

طريقة التقديم :

التقديم متاح حالياً عن طريق التسجيل في نظام التوظيف للأمم المتحدة: https://inspira.un.org ثم البحث برمز البرنامج الموضح أعلاه وتعبئة الطلب في موعد أقصاه الخميس 1439/11/27هـ (الموافق 2018/8/9م).

للتقديم اضغط هنا


تنوية : اذا كان لديك اي استفسار يخص هذا الخبر ، يمكنك طرح استفسارك من خلال نموذج التعليقات بالاسفل ↓ وسوف نقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن…


اقرأ ايضاً


معلومات حول الأمانة العامة للأمم المتحدة :

الأمانة العامة للأمم المتحدة أو أمانة الأمم المتحدة أو الأمانة العامة لهيئة الأمم المتحدة هي جهاز يتألف من موظفين دوليين يعملون في مقر الأمم المتحدة في نيويورك وفي جميع أنحاء العالم. تتولى الأمانة العامة خدمة أجهزة الأمم المتحدة الرئيسية الأخرى وإدارة البرامج والسياسات التي تضعها. ويرأس الأمانة العامة الأمين العام، الذي تعينه الجمعية العامة بناء على توصية من مجلس الأمن لفترة خمس سنوات قابلة للتجديد.ويكيبيديا.

المصدر