تفاصيل الإعلان

تعلن وزارة العدل، عن توفر  54 وظيفة شاغرة بمسمي “مساح” للحاصلين على درجة الدبلوم بعد الثانوية العامة، وذلك للعمل في كافة فروع الوزارة بالمملكة.

خطوات التقديم على وظائف وزارة العدل

وأوضحت الوزارة، أنه يمكن التقديم من خلال قيام المتقدمون بالدخول على نظام التوظيف جدارة، والتأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض؛ ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية، وفي حال صحتها يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، مؤكدة أنه سيتم استبعاد أي طلب غير مطابق في حال الترشيح.

وتابعت الوزارة: ثم يتم تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، وأخيراً يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.

واشترطت الوزارة، أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم بعد الثانوية العامة ومدته: ثلاث سنوات، وثلاث سنوات وستة أشهر، وسنتان، وسنتين وستة أشهر، كما يشترط أن يتوافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، كما تتطلب الوظائف المعلنة مقابلة شخصية، وسوف يتم دعوة المتقدم الأعلى نقاطاً للمقابلة.

وأبرزت الوزارة، أن التقديم يبدأ الساعة الثامنة صباحاً يوم الثلاثاء الموافق 15 شوال 1440 هـ، وينتهي الساعة 12 مساءً يوم السبت الموافق 19 شوال 1440 هـ، من خلال منصة جدارة عبر الرابط: هنا.


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا