تفاصيل الإعلان

تعلن وزارة الطاقة والثروة المعدنية، عبر موقعها الإلكتروني عن طرح وظائف شاغرة على بند الأجور والمستخدمين في الرياض وجدة، للمسجلين في برنامج ساعد.

وجاءت الوظائف كالتالي:

• سائق (بند المستخدمين – المرتبة 33) في الرياض: واشترط الوزارة؛ أن يكون المتقدم مسجل في برنامج ساعد التابع للخدمة المدنية، وأن لا يقل سن المتقدم عن (18) سنة ولا يزيد عن (30) سنة، ويشترط أن يمتلك رخصة قيادة خصوصي سارية المفعول .

• سائق (بند المستخدمين – المرتبة 33) في جدة: واشترطت الوزارة، ان يكون المتقدم مسجل في برنامج(ساعد) بالموقع الالكتروني لوزارة الخدمة المدنية، كما يشترط أن يمتلك رخصة قيادة خصوصي سارية المفعول لا تقل عن سنة من تاريخ الصدور، وأن يكون  حاصل على شهادة الإبتدائية و خبرة لا تقل عن سنة .

• مراسل مكتبي (بند الأجور – الفئة ج) في جدة: واشترطت الوزارة؛ أن يكون المتقدم مسجل في برنامج ساعد، وأن يمتلك القدرة على العمل مع خبرة في طبيعة العمل لمدة لا تقل عن ست سنوات، كما يشترط أن يكون حاصل على شهادة الإبتدائية مع القدرة على القيام بالعمل وخبرة لا تقل عن سنتين .

• مراسل مكتبي (بند المستخدمين – المرتبة 33) في جدة: واشترطت الوزارة؛ أن يكون المتقدم مسجل في برنامج ساعد، وأن لا يقل العمر عن (20) سنة ولا يزيد عن (30) سنة.

وأبرزت الوزارة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاثنين 1440/8/17 هـ الموافق 2019/04/22م، وذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة عبر الرابط التالي: اضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا