تفاصيل الإعلان

تعلن وزارة الصحة، عن مواعيد التقديم في برنامج عقد طبيب سعودي تحت التدريب لأطباء الامتياز السعوديين، والمقبولين في برنامج شهادة الاختصاص السعودية في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للعام الأكاديمي المقبل.

واشترطت الوزارة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يشترط أن يتم التقديم على البرنامج من خلال البوابة الإلكترونية الموضحة في طريقة التقديم أدناه، ويشترط أن يكون المتقدم حاصل على قبول في برنامج شهادة الاختصاص السعودية لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للعام الأكاديمي 2020/2019م في أحد المراكز التدريبية التابعة للهيئة السعودية للتخصصات الصحية داخل المملكة، ويشترط أن لا يكون المتقدم ملتحق بوظيفة حالية في القطاع العام أو الخاص.

وطالبت الوزارة؛ بإرسال صورة من الهوية الوطنية، مع شهادة التخرج أو السجل الأكاديمي، وإرسال إشعار القبول الصادر من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية موضحاً بها المركز التدريبي، مع إرسال شهادة إنهاء فترة الإمتياز أو مشهد بالاستمرار بالتدريب لفترة الأمتياز.

وأبرزت الوزارة، أن التقديم متاح ابتداء من يوم الإثنين 1440/10/28هـ  الموافق 2019/7/1م، وحتي الخميس 1440/11/8هـ الموافق 2019/7/11م، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا