تفاصيل الإعلان

تعلن وزارة البيئة والمياه والزراعة عن فتح باب التسجيل للرجال والنساء، في البرنامج التدريبي المتكامل “المرحلة الأولى” من أجل الحصول على شهادة تطبيق الممارسات الزراعية الجيدة (سعودي جاب).

واشترطت الوزارة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، كما يشترط أن يكون حاصل على شهادة البكالوريوس في أي من المجالات والتخصصات الزراعية، ويفضل من لديهم مهارات في استخدام الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية، كما يشترط أن لا يكون المتقدم موظفاً أو لديه سجل تجاري، ويفضل من لديهم شهادة خبرة في مجال الإنتاج النباتي.

وأوضحت الوزارة، أن المتقدم سوف يحصل على مكافأة مالية بعد التخرج بنجاح من البرنامج التدريبي، كما يحصل على فرصة التأهيل لسوق العمل، وسوف يتم  اختيار وتعيين أفضل (15) متدرب للعمل في مبادرة سعودي جاب لدعم القطاع الزراعي، وسوف تقام الدورة في كل من (منطقة الرياض، المنطقة الشرقية، منطقة مكة المكرمة)، كما إن مدة الدورة (3) أشهر بواقع خمسة أيام بالأسبوع وثماني ساعات تدريب نظري وعملي يومياً.

وأبرزت الوزارة، أن التقديم متاح ابتداء من اعتباراً من الأحد القادم 1440/9/7هـ حتى الأربعاء الموافق 1440/9/24هـ، من خلال الموقع الرسمي، عبر الرابط التالي: من هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا