تعلن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، عن طرح وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى مع الخبرة، من أجل العمل في العاصمة الرياض.

• أخصائي التواصل الاجتماعي: واشترطت الوزارة؛ أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات (التسويق، الاتصالات، العلاقات العامة، إدارة الأعمال، الإعلام الجديد)، كما يشترط ان يمتلك خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال التسويق والتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وإجادة الإنجليزية والعربية.

• خبير التواصل الاجتماعي: واشترطت الوزارة، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصل على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في أحد التخصصات (التسويق، الاتصالات، العلاقات العامة، إدارة الأعمال، الإعلام الجديد)، كما يشترط أن يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال التسويق والتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويشترط إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

• مساعد تنفيذي: واشترطت الوزارة، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويشترط أن يكون حاصل على درجة الدبلوم أو البكالوريوس في أي من التخصصات الإدارية، كما يشترط أن يمتلك خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال المساندة الإدارية في إدارة علياً أو تنفيذية، ويشترط أن يمتلك مهارات في استخدام برامج الأوفيس (إكسل، وورد، باوربوينت)، ويشترط إجادة الإنجليزية والعربية.

وأبرزت الوزارة، أن التقديم متاح ابتداء من اليوم الاثنين 1440/07/25 هـ الموافق 2019/04/01م، وذلك من خلال الموقع الرسمي، عبر الروابط التالية:

للتقديم على وظيفة (أخصائي التواصل الاجتماعي): إضغط هنا

للتقديم على وظيفة (خبير التواصل الاجتماعي): إضغط هنا

للتقديم على وظيفة (مساعد تنفيذي): إضغط هنا


لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا لنشر الاعلان على اصدقائك عبر الواتساب اضغط هنا