تفاصيل الإعلان

تعلن وزارة الحج والعمرة، عن أسماء (911) متقدماً ومتقدمة على وظائفها المعلنة في الفترة الماضية، والتي تم التقديم عليها من خلال موقعها الإلكتروني، حيث دعت المقبولين إلى إجراء المقابلة الشخصية في حين طلبت وزارة الحج والعمرة من المعلنة أسمائهم مراجعة المقر الرئيسي بحسب الجدول المرفق بالإعلان ، وذلك لاستكمال إجراءات المقابلة الشخصية .

كما اكدت وزارة الحج والعمرة انه قد دعت أكثر من متقدم لكل وظيفة لإجراء المقابلة الشخصية وفي حالة عدم اجتياز المقابلة سوف يتم استبعاد طلب المتقدم / المتقدمة وترشيح الأعلى نقاط بشرط اجتياز المقابلة الشخصية .

ويجب على المعلن أسمائهم مراجعتهم للوزارة في التاريخ والموقع المحدد لكل مرشح بحسب الجدول المرفق مع الإعلان وإحضار الوثائق التالية للمطابقة:

  • أصل الهوية الوطنية مع صورة.
  • أصل وثيقة التخرج، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج مع صورة.
  • الحاصلين على الدراجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة وزارة التعليم.

كما أكدت وزارة الحج أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية في الموعد والمكان المحدد له في القائمة المرفقة سيعتبر ذلك بأنه عزوفاً منه/منها عن رغبته في التوظيف.

أسماء المقبولين

وأتاحت وزارة الحج الاستعلام عن أسماء المقبولين من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، كما يمكن معرفة أسماء المقبولات من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، ولمزيد من المعلومات : اضغط هنا